غادة عبد الرازق : نانسي عجرم لها 50 % من نجاح مسلسل سمارة

غادة عبد الرازق : نانسي عجرم  لها 50 % من نجاح مسلسل سمارة
غادة عبد الرازق

 

 

 

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

حلت النجمة غادة عبد الرازق ضيفة على الإعلامية بوسي شلبي في ثاني سهرات تلفزيون النهار اليوم الأربعاء حيث  قالت النجمة الفنانة غادة عبد الرازق أن غناء نانسي عجرم لتتر “سماره” ساهم بنسبة 50 % في نجاحه، مؤكدة أن الفنان يجب أن تكون له آراء سياسية، لأنه يعيش داخل المجتمع، لافتة إلى معرفتها بعض المتحولين سياسيا بعد الثورة.

وعن سماره  كنت أفكر في تقديم نوع جديد من الدراما من خلال واقعية الحي الشعبي، ودراما تتخللها تابلوهات راقصة، وكانت أمنيتي أن أعيد الاستعراض الذي اختفى من الدراما. و المرحلة المقبلة ستشهد تغيرا جذريا ، وفي فيلم “ركلام” هقدم شخصية مختلفة تماما ومليئة بالدراما ربما يبكي المشاهدين ، وأيضا فيلم كف القمر وقدمت الدورين تقريبا بدون مكياج.

وعن مشاركة النجمة لوسي في دور الأم قالت غادة”لوسي كنت بحس أنها أمي بجد وفي داخل اللوكيشن كانت بتساعدني “زى ما تكون مسئولة عني” وكنت حاسة بحنانها بجد”

وحول نمط أخر أعمال غادة وتقديمها لشخصية السيدة المحبوبة من الرجال قالت مازحة “يعنى أنا ما ينفعش الرجالة تحبنى!” ثم أضافت “تزاحم الرجال على مغازلة فتاة معينة أمر لا أرى فيه مبالغة لأن هذا واقع موجود فى الحارة المصرية وفى مجتمعنا، أن يكون هناك امرأة يتنافس الرجال على حبها، ولماذا لم نعد نتقبل هذا الأمر الآن وكنا نتقبله زمان، منذ هند رستم التي كانت مثالا للأنوثة، وكل الرجال معجبين بيها”.

وعن الأعمال التي أعجبت غادة في رمضان قالت “تابعت آدم والريان وخاتم سليمان وكيد النسا والمواطن اكس كل أبطاله ممتازين”.

هل اختلفت البلد الآن فقالت غادة “أتصور انه لا يوجد تغيير لأنه لم يعد هناك حرية والناس دلوقت بتخاف اكتر من الأول ،ولا أجد سوى جبهة واحدة هي اللي تتحدث وتمنع البقية من الحديث. بعد الثورة اكتشفت أن كثير من الذين أحاطوا بي كأصدقاء أنهم مزيفين.

كما تحدثت غادة عن ظروف التصوير قالت غادة “العمل مر بظروف في منتهى الصعوبة،  واشترطت ألا تمس أجور العاملين بالمسلسل، ونزلت تصوير المسلسل وحالتي النفسية سيئة للغاية، ولكنى كنت متحملة مسؤولية العمل ومن به من العمال.أما الإعلامية بوسي شلبي فقالت عن غادة أنها متحدية ومافيش حاجة بتكسرها ماشية بخطوات ثابتة كل ما حد يحاول يهد نجاحها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *