التخطي إلى المحتوى
عطية: أعمال الصيانة ستتم في ورش ميناء الإسكندرية وبأيدينا

كتب ـ فهد أبوعميرة:

قال رضا الغندور ـ المتحدث الرسمي بإسم ميناء الإسكندرية: إن اللواء بحري مدحت عطية ـ رئيس هيئة الميناء، ألتقى بالعاملين بورش الميناء، اليوم الخميس، حيث تم الإعلان عن إجراء جميع أعمال الصيانة للمعدات والوحدات البحرية، وصيانة السيارات المملوكة للميناء، بأيدي العاملين بعد تجديد الورش وتجهيزها.

وتفقد (عطية) أعمال الصيانة في ورش (الكهرباء، والسباكة، وتشكيل المعادن والخراطة، وورشة المسابك والحوض الجاف)، قائلًا: (تأكدنا أن العاملين بإدارة الورش قادرين بخبرتهم ووعيهم ووطنيتهم على إجراء الصيانة لجميع المعدات والوحدات البحرية)، مؤكدًا على إصراره على أن تتم جميع أعمال الصيانة والعمرات داخل الورش، توفيرًا لما كانت تدفعه الهيئة نظير أعمال الصيانة بالخارج كأحدى خطوات ترشيد الإستهلاك.

وأضاف (عطية) في بيان صحفي، أن الميناء يمتلك مجموعة من العاملين القدامى ذوي خبرة كبيرة لابد من الإستفادة منهم، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب الجدد الذين تم تدريبهم على أحدث سبل العمل داخل وخارج مصر ـ على حد تعبيره، مؤكدًا على ضرورة الإهتمام بالعنصر البشري الذي يعتبره أفضل الموارد المساعدة على زيادة الدخل القومي .

وأشار (الغندور) إلى أن الميناء يمتلك مجموعة من الورش بها معدات بلغ عمرها أكثر من 100 عام، وتعمل بكفاءة عالية حتى الآن، وأنه يتم تحديث الورش بالمعدات الحديثة مع الحفاظ على المعدات القديمة التي تُعتبر كنزًا تاريخيًا .

ووعد (عطية) العاملين ببذل أقصى جهد لتوفير الإمكانات التي تجعل الورش قادرة وبشكل مستمر على القيام بكافة أعمال الصيانة، مُطالب العمال بالحفاظ على المعدات القديمة مع إدخال كل ما هو جديد لمواكبة التطور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *