التخطي إلى المحتوى
11 ألف شاب يشاركون بملتقى التوظيف (الأمريكي) في القاهرة

كتبت ـ سارة العسكري:

تعاونت السفارة الأمريكية مع مؤسسة (جوب نايل)، أمس الأحد، لإقامة أكبر ملتقى للتوظيف في مصر، بمشاركة 72 شركة محلية، ودولية، حيث عرضت 5 آلاف فرصة عمل، فضلا عن الآلاف من فرص التدريب للمصريين المؤهلين، واجتذب الملتقى أكثر من 11 ألفاً من الباحثين عن فرص العمل تقدموا ببيانات السيرة الذاتية، وطلبات التوظيف لممثلي الشركات، وذلك على مدار يوم كامل في مبنى الحرم الجامعي اليوناني في وسط القاهرة.

وتحدّث ستيفن بيكروفت ـ السفير الأمريكي، مع الباحثين عن عمل، وممثلي المؤسسات المشاركة في الملتقى قائلا: (من المهم جدا لأي مجتمع… أن يتمكن من توفير الفرص للشباب، وهذا هو ما نحاول المساعدة فيه هنا في مصر، لأننا في حاجة إلى أن نرى مصر تواصل الدور الجوهري الذي اضطلعت به على مدار سنوات… في قيادة المنطقة إلى السلام والازدهار).

ويأتي انعقاد الملتقى السنوي تأكيداً لالتزام السفارة الأمريكية نحو المبادرات التي تدعم النمو الاقتصادي، والازدهار في مصر، حيث أسفر ملتقى العام الماضي، عن توظيف وتعيين أكثر من 1500 من المصريين في وظائف بدوام كامل.

وتضمن الملتقى عرض معلومات عن مجموعة متنوعة من فرص الدراسة، والتبادل المتاحة من خلال السفارة الأمريكية، ومعلومات حول مركز موارد المعلومات (IRC) في سفارتنا بالقاهرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *