التخطي إلى المحتوى
النادي الأهلي لضحايا إستاد بورسعيد عبر تويتر: (لن ننساكم)

كتبت ـ ناهد سليم:
نشر النادي الأهلي، امس الخميس، تدوينه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بمناسبة الذكرى الخامسة لأحداث أستاذ بورسعيد: (الذكرى الخامسة على فراقكم لن ننسى من عاشوا على حب هذا الكيان، لن ننسى من أحبوا النادي من القلب، فرحلوا عنا وظلوا هم في القلب).
وكتب محمد أبو تريكة ـ لاعب منتخب مصر، في تدوينه له عبر حسابه الرسمي على (تويتر): (شهداء الأهلي… ذكرى لرجال أحبوا الأهلي), قائلاً: (ندعوا الله أن يرحمكم ويغفر لكم ويُنزل السكينة على أهليكم وذويكم).
وفي نفس السياق: كتب أحمد فتحي ـ أحد لاعبي النادي الأهلي، على (تويتر): (رحم الله شهداء النادي الأهلي في الجنة إن شاء الله)، كما كتب محمد جدو ـ أحد لاعبي النادي الأهلي، على (تويتر): (5 سنوات مروا ومازلنا في انتظار القصاص الناجز والعادل)، قائلاً: (رحم الله شهداء الأهلي ـ مجزرة بورسعيد… لن ننساكم).
ومن جانبه كتب خالد علي, محامي، عبر حسابه الرسمي أيضا على (تويتر، فيسبوك): أسماء ضحايا حادث إستاد بورسعيد، قائلاً: (لن ننسى… وألف ألف سلام لأرواحكم الطاهرة، ونحتسبكم عند المولى عز وجل من الشهداء والصديقين).
ودشن مُستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على (تويتر)، هشتاجات كثيرة حول الذكرى الخامسة للمذبحة، معبرين عنها بمسمياتٍ عديدة منها: (مذبحة بورسعيد، والذكرى الخامسة، وحق الشهداء فين).
ويذكر أن أحداث إستاد يور سعيد وقعت عام 2012، خلال مباراة النادي الأهلي والمصري، وراح ضحيتها 72 مشجعاً من جماهير النادي الأهلي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *