بدء الإستعدادات لتصوير مسلسلات رمضان 2012

بدء الإستعدادات لتصوير مسلسلات رمضان 2012
عادل امام

 

 

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

تستعد مجموعة كبيرة من الفنانين بعد اجازة عيد الفطر المبارك لتصوير مسلسلات رمضان 2012 حيث بدأ موسم رمضان 2012 سريعا جدا وأول من يدخل التصوير الفنان نور الشريف بمسلسل ” بين الشوطين” وتدور أحداثه حول فكرة الاختيار وأهميتها فى حياة الإنسان.

ويجسد نور الشريف فى العمل شخصية مهندس زراعي يحال إلى المعاش ويتعرض لمواقف عديدة، نتيجة المتغيرات التى طرأت على المجتمع فى السنوات الأخيرة، مما يجعله يعيش فى حالة من عدم الانسجام ما بين أفكاره القديمة التى نشأ وتربى عليها والأفكار والمفاهيم الجديدة المسيطرة حاليا .
يشارك فى بطولة المسلسل معالى زايد ولطفى لبيب وأحمد حلاوة وسحر رامى ومحمد فريد وإنعام سالوسة وحسام شعبان ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج عمر عبد العزيز .

ويستأنف الفنان عادل امام تصوير مسلسل ” فرقة ناجي عطا الله ” الذي كان من المفترض عرضه في رمضان 2011 ولكن اؤجل الى رمضان القادم .
تدور أحداث المسلسل عن لواء الجيش المتقاعد “ناجى عطا الله”، ويلعب دوره عادل إمام، حين تقرر حكومة بلاده إلحاقه بالسفارة المصرية فى تل أبيب، ليتحول بفضل شخصيته المحببة وذكائه وخفة ظله إلى شخصية اعتبارية بين أفراد البعثة الدبلوماسية المصرية، وكذلك فى مجتمع تل أبيب نفسه.

المسلسل بطولة بطولة عادل إمام، محمد الإمام، أنوشكا، أحمد صلاح السعدنى، نضال الشافعى، بالإضافة إلى عدد من الممثلين العرب منهم رنده الحلبى ومحمد جمال قيش من سورية، وفادى إبراهيم من لبنان، وسناء بنت صلاح الدين من تونس، وغيرهم، تأليف يوسف معاطى، إخراج رامى إمام.

ومن المتوقع ان يشهد رمضان القادم عمليات رصد واسعة عن طريق المسلسلات لثورة 25 يناير والتحدث عن البطولات الشبابية وهذا ربما يكون صك الغفران لتاريخ السينما لتجاهلها أعظم ثورة على تاريخ مصر التى ولدت بلا قائد بل ولدت على بأرواح شهداء فقدوا حياتهم مقابل كلمة ” حرية “.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *