رئيس (برنامج الملكة) يعلن إختيار 16 مشاركة للتصفيات النهائية

كتب: آخر تحديث:

كتب – سارة العسكري:

أعلن الدكتور مصطفى سلامة ــ  الأمين العام للاتحاد العام المنتجين العرب، بصفته رئيس البرنامج ونيابةً عن اللجنة العليا، مساء امس الخميس، بالعاصمة المصرية (القاهرة) عن اسماء المشاركات المتأهلات ال16 لمرحلة الكرسي الملكي.

واضاف (سلامه) أن المشاركات هم: (أماني الجردي ـ لبنان، وغدير حدادين، وفرح السيد ـ الأردن، ورهف هارون، ورين الميلع ـ سوريا، وصفاء بوغطاس ـ تونس، ونضال النعيم ـ السودان، وإكرام العرفي ـ ليبيا، وتقى عبد الرحيم ـ العراق، وحسناء ازواغ ـ المغرب، وهديل الفرا، وروان الأسعد ـ فلسطينن، وسلوى آل رحمة ـ الإمارات، وبسمة الشرقاوي ـ مصر، وآمال حاجة ـ الجزائر، وأهداب صيرفي ـ السعودية.

وحضر حفل الاعلان السفيرة هيفاء أبو غزالة ـ الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، وأعضاء اللجنة المؤلفة من الدكتور إبراهيم أبو ذكرى ـ رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، والدكتورة رحاب زين الدين ـ سفيرة المرأة العربية، والدكتور حبيب حمود، ومحمد العضايلة، وفاضل علوان، وفارس الصمادي، وزهرة سعيد، ووائل اللحام.

وبدأت (أبو غزالة) الإعلان الخاص بنتائج المتأهلين بكلمة عن البرنامج، وعن المشاركات بالبرنامج مشيدة بجهودن الكبيرة، واهتمامهن بالمشاريع التي تخدم المجتمع المدني العربي، مطالبة كل منهم المضي قدماً في طريقها نحو خدمة مجتمعها.

وقالت (سفيرة المرأة العربية) أن البرنامج على أعتاب مرحلة مهمة من مراحله، وهي (مرحلة الإنتقال إلى الكرسي الملكي) تمهيداً لمرحلة التتويج.

وأضافت أن لكل مشاركة من مشاركات مرحلة القصر الملكي مشروع الإهتمام، والفوز – لكن 16 مشاركة فقط سينتقلن إلى مرحلة القصر الملكي؛ ليتابعن المنافسة على التاج، الذي سيتوج ملكة المسؤولية الإجتماعية، لهذا العام.

وطالبت في الوقت نفسه المشاركات اللواتي لم يحالفهن التوفيق في التأهل لهذه المرحلة المضي قدماً في استكمال مبادرتهم، وأهدافها النبيلة في المشروع الإنساني، والذي جاء ليعبر عن قدرة الفتاة العربية على الإبداع، والإنجاز في مجال العمل المجتمعي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *