التخطي إلى المحتوى

كتبت – بسنت محمود:
اعلن الفنان هانى شاكر، فى بيان اصدره منذ قليل على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تراجعه عن تقديم استقالته كنقيب بالمهن الموسيقية.
وقال”فى ظل التطاول والتجاوز على شخصي والهجمات الغير مبررة من بعض الصحفيين كنت قد انتويت ترك موقعي كنقيب للمهن الموسيقية”.
كما اعلن هانى شاكر عن شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية فى جميع محافظات مصر، وموظفي النقابة العامة والفروع قائلا “انه نظرا للمزايدات التى مارسها البعض على حبى وتقديري لزملائى وفنى واننى اتخلى عن دوري الذى يجب ان امارسه فى خدمة زملائي، ونزولا على رغبة اعضاء الجمعية العمومية وجمهوري العزيز الذين توقونى دين احمله ماحييت، واستكمالا لمسيرة النجاحات التى بدأناها من مجلس النقابة، اعلن شكرى وتقديري لأعضاء الجمعية العمومية، كما اعلن عن استمراري فى موقعى كنقيب للمهن الموسيقية ممارسا لعملى فى خدمة اعضائها”.
والجدير بالذكر ان الفنان هانى شاكر قد قام بتقديم استقالته من موقعه كنقيب للموسيقين على خلفية إلغاء حفلا موسيقيا بدعوى انه من حفلات “عبده الشياطين”-والذى تبين فيما بعد انه نوع من الموسيقى يسمى”هارد روك”- والتى رفضها أعضاء مجلس النقابة واكدوا انه سيتم تقديم استقالات جماعية وسيتم تعليق العمل بالنقابة وتنظيم وقفة احتجاجية لحين التراجع عن طلب الاستقالة.

بيان هاني شاكر