التخطي إلى المحتوى

 

كتبت- سلمى خطاب:

صرحت هند حنفي رئيس جامعة الإسكندرية بأن الكشف الطبي على الطلاب المستجدين بالجمعة سيبدا يوم 4سبتمبر بالوحدات الطبية بكليات الجامعة وأوضحت رئيس الجامعة أن الجامعة تقوم باعداد ملف صحى شامل لكل طالب يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة .

وأوضح رشدى زهران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن جميع عيادات الوحدات الطبية بكليات الجامعة استعدت لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبى عليهم .

ويبدأ الكشـف الطبى بمقر الوحـدة العلاجية بالادارة العامـة للوحـدات العلاجيـة  ( العيــادة الشاملة بالمجمع النظرى بسوتر) الأحد القــادم 4 سبتمبـر لطــلاب الطـب البيطرى والتمريض و5 ،6/9 سبتمبر لطلاب كلية التربية و7 ، 8/9 لطلاب كليـة التجـارة 10/9 لطلاب كلية السياحة و11 ، 12/9 لطلاب كلية الآداب و13 ، 14/9 لطلاب كلية الحقوق والخميس 15/9 لطلاب كليتى التربية النوعية ورياض الأطفال  .

ويستكمل الكشف الطبى على جميع الطلاب الذين تخلفوا عن مواعيد الكشف الطبى بالوحدة العلاجية بسوتر ابتداء من السبت 17/9/2011 ، كما يتم الكشف على الطلاب المستجدين المقبولين ضمن ذوى الحالات الخاصة بكليات التجارة والآداب والحقوق وعلى الطلاب المستجدين المقبولين بمعهد التمريض بكلية الطب والمدرسة الثانوية للتمريض اعتباراً من 4/9/2011 بذات الوحدة .

كما يوقع الكشف الطبى على طلاب كليات الطب والهندسة والزراعة بالشاطبى وسابا باشا والفنون الجميلة من 4/9 إلى 8/9 بالعيادات الكائنة بمقر كلياتهم ويستكمل الكشف الطبى على الطلاب الذين تخلفوا عن هذه المواعيد ابتداء من الخميس 8/9/2011 بمقر الوحدة العلاجية بكل كلية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *