شادية : أختم ” القرآن ” أكثر من مرة في رمضان

شادية : أختم ” القرآن ” أكثر من مرة في رمضان
974cbe28c637db05e00e7fe16641f7f9شادية

 

 

 

 

كتبت : نرمين اسماعيل

أخيرا.. وبعد صمت طويل تجاوز الربع قرن من الزمان خرجت الفنانة الكبيرة المعتزلة شادية عن صمتها الطويل؛ حيث أدلت بحديث خاص لمجلة الكواكب فى عددها الاخير الصادر، الثلاثاء الماضي، تقدمت فيه بالتهنئة الخالصة للمسلمين سواء فى مصر او فى كل بقاع الارض بمناسبة تلك الايام العظيمة التى تعيشها الامة هذه الايام .

واكدت الفنانة المعتزلة شادية على ثقتها الكاملة بأن المولى عز وجل سينتشل مصر من المحنة العصيبة التى تمر بها.
وعن طقوسها فى الشهر الكريم، قالت شادية انها تحرص على ختم القرأن الكريم اكثر من مرة كما انها تكثر من الدعاء قبل الافطار واثناء اذان الفجر.

وانتقلت الفنانة المعتزلة للحديث عن مشاعرها الخاصة فى الايام الاولى لاندلاع ثورة 25 يناير؛ حيث اكدت انها لم تكن مصدقة لما يحدث فى ميدان التحرير، مشيرة الى ان مشهد ضرب المصريين لبعضهم البعض بالعصى والحجارة وذلك فى الموقعه المعروفة اعلاميا بـ (موقعة الجمل) ابكاها بشدة عند مشاهدته وجعلها تدرك خطورة الموقف فتوجهت على الفور للمولى عز وجل فى صلاتها بالدعاء بأن يزيح بقدرته هذه الغمة من على عائق مصر.

وهو ما دفعها كما قالت للموافقة على اجراء مداخلة هاتفية فى برنامج واحد من الناس الذى يقدمه الاعلامى عمرو الليثى؛ حيث راحت تتحدث كأى ام مصرية تخاف على اولادها.
واشارت الى انها علمت من عدد من المقربين منها بأن الشباب الذى كان متواجدا بميدان التحرير تأثروا بكلامها الى حد بعيد .

ورفضت الفنانة المعتزلة الكشف عن ارائها السياسية سواء فى محاكمة مبارك اومرشحها فى الانتخابات الرئاسية القادمة.
وعن امكانية موافقتها على اجراء اى احاديث تليفزيونية فى المستقبل، اكدت شادية ان هذا الامر مرفوض تماما بالنسبة لها، فقد تحدثت مرة واحدة فقط لعمرو الليثى من منطلق خوفها على مصر، اما مادون هذا فهى ترى انها اصبحت سيدة منزل مصرية ليس لديها ماتقوله بعد ان تركت الفن طيلة هذه السنوات.

وبسؤالها عن شعورها فور علمها بوفاة الفنانة الكبيرة هند رستم، رفضت الحاجة شادية الحديث فى هذا الامر وبررت ذلك بعدم رغبتها فى الحديث عن اى شخص سواء كان فنانا او غيره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *