جماهير المنصورة تقتحم إتحاد الكرة

جماهير المنصورة تقتحم إتحاد الكرة
المنصورة

 

 

 

 

 

كتب: أحمد عبد الباسط

رحلت جماهير المنصورة عن مقر اتحاد الكرة بعد التحدث مع عزمى مجاهد المتحدث الإعلامى للإتحاد واقنعهم بالرحيل وعدم جدوى إعتصامهم ، كما حضرت الشرطة العسكرية لمحاولة السيطرة على الموقف واستقلت الجماهير الحافلات الخاصة بها واستعدت للرحيل.

وكان منذ قليل عدد من جماهير المنصورة وعددهم ما يقرب من 150 فرد بإقتحام إتحاد الكرة إعتراضاً منهم على رفض سمير زاهر رئيس الإتحاد صعود أندية الترقى (المنصورة – اسوان – الترسانة) واتخذ قرار بأن يقتصر الدورى على 19 فريق فقط.

كماأن الجماهير اقتحمت إتحاد الكرة حيث أغلق الأمن الأبواب فقاموا بالقفز من فوق السور الخاص بمقر الإتحاد وقامت الجماهير فور دخولها بالتوجه لمكتب سمير زاهر فى محاولة لإقتحامه ظناً منهم أنه داخل مكتبه ولكن الأمن سيطر على الموقف وطالبهم بالنزول من المكتب وإذا ارادوا الإعتصام فيكون ذلك خارج المبنى بالكامل وهو ما حدث.

وظلت الجماهير تهتف”زاهر يا ظالم” ” أرحل يا زاهر” والعديد من الهتافات الأخرى التى تهاجم زاهر وتطلب منه الرحيل عن الإتحاد وجلسوا فى الحديقة الصغيرة الموجودة بالإتحاد وافترشوا الارض حاملين عدة شعارات منها” المنصورة أحق بالصعود” ” المنصورة مصنع اللاعبين” ” أين العدل”.

وخرج إليهم  إيهاب صالح المدير التنفيذى للإتحاد يطالبهم بالهدوء والتحلى بالصبر وانه لايصح ان يصعد الثلاثى ولكنهم رفضوا الحديث معه وقالوا أنهم لن يتنازلوا عن الصعود فكانت إجابته ان تركهم يفعلوا ما يريدون.

ثم خرج عزمى مجاهد المتحدث الإعلامى للإتحاد ابن المنصورة وبمجرد ان رأوه هتفوا له” أهو أهو ابن المنصورة أهو” ، ومنهم من قام بعتابه على عدم وقوفه بجانب الفريق فى أزمته ووقوفه فى صف إتحاد الكرة ولا تزال المفاوضات مستمرة حتى يقوموا بالرحيل من النادى.

كما علمنا من مصادرنا  بأن جماهير الترسانة فى طريقها للإتحاد من اجل الإعتصام مرة اخرى.

يذكر أن رفض الأندية إعادة دورة الترقى وإصرارهم على صعودهم جميعاً جعل زاهر يتخذ هذا القرار كما أنه رفض إعادة الدورة مرة أخرى قبل أن يقوموا بعمل إلتماس وتقديم طلب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *