شباب ائتلاف الثورة يدعو لاعتصام ماسبيرو .. ورئيس التليفزيون يطالب بفرصة

شباب ائتلاف الثورة يدعو لاعتصام ماسبيرو .. ورئيس التليفزيون يطالب بفرصة
ماسبيرو

 

 

 

كتبت : نرمين اسماعيل

 

قرر أحد ائتلافات الثورة  تنظيم اعتصام مفتوح ابتداء من اليوم الأحد الموافق 22 أغسطس، وذلك احتجاجا على التغيرات التي أعلنها وزير الإعلام “أسامة هيكل ” الجمعة الماضية .

وأصدروا بيانا أنتقدوا فيه حركة قيادات الإتحاد، على إعتبار أن ما أعلنه الوزير ليس حركه تغيرات ولكنه حركة تنقلات لم تراع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بتطهير مؤسسات الدولة من القيادات التي عملت في خدمة النظام السابق.

ووصف البيان التغييرات بأنها أقرب إلى لعبة الكراسي الموسيقية التى لم تقدم أى جديد لمنظومة الإعلام المصري، وأنه تم بنفس الأسلوب القديم الذي يعتمد على العلاقات الشخصية وعدم الإعتماد على الوجوه الشابة من القيادات الجديدة- على حد قول الداعين للاعتصام.

وأكد صلاح الدين مصطفى رئيس التلفزيون الجديد  أن ما يتم داخل التلفزيون هو الجزء الأول من حركة التنقلات والترقيات فى عدد من المراكز القيادية في الاتحاد، وأنه يجب إعطاء هذه القيادات الوقت الكافي للإستفادة بخبراتهم السابقة، كما أكد على أنه لم يوجه إليه أى إساءة من شباب ائتلاف الثورة .

وحول الخطط القادمة للنهوض بالتلفزيون المصري، نوه إلى أن الهدف الأول هو أن نعيد المشاهد المصري والعربي إلى شاشه التلفزيون من جديد، من خلال تقديم ما يجب أن يشاهده المشاهد المصري والعربي أيضا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *