بعد إرتفاع أسعار المحروقات.. أسيوط تحدد التعريفة الجديدة للمواصلات لمنع الإستغلال

بعد إرتفاع أسعار المحروقات.. أسيوط تحدد التعريفة الجديدة للمواصلات لمنع الإستغلال
محافظه اسيوط

كتب – محمود أحمد:

حددت محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية بمدينة أسيوط وبينها وبين مراكزها وبين المحافظات في ضوء القرارات الاقتصادية الأخيرة بزيادة أسعار الوقود.

قال العميد علاء عبد الجابر، مدير إدارة المواقف بأسيوط، في تصريحات صحفية اليوم – إنه تم العمل بالتعريفة الجديدة وتوعية كافة السائقين بها، مضيفًا أنه تم تعديل تعريفة الأجرة لسيارات التاكسي لتصبح 4 جنيهات والسرفيس 75 قرشاَ داخل المدينة.

وأضاف عبدالجابر أنه  تم زيادة الأجرة بين مدينة أسيوط ومراكزها الحدودية بحد أقصى 1 جنيه لمركر ديروط الذي يبعد 60 كيلو عن المدينة، و75 قرش لمراكز القوصية وصدفا والغنايم والبداري وزيادة 50 قرشاَ لتعريفة الأجرة لمراكز منفلوط وأبوتيج وساحل سليم وأبنوب و25 قرشاَ لمركز الفتح وقراه.

وأوضح أن التعريفة بين محافظة أسيوط والمحافظات الأخرى التي شملها كانت كالتالي من أسيوط إلى المنيا زيادة 1 جنيه لتصبح 13 بدلاً من 12 جنيهاً وكذلك محافظة سوهاج أما القاهرة تم زيادة التعريفة إلى 55 جنيهاً بدلاً من 50 جنيهاً وإلى محافظة قنا بلغت ىالأجرة 33 جنيه بزيادة 3 جنيه ومحافظة الوادي الجديد 22 جنيه بدلاً من 20 جنيهاً والغردقة 55 جنيهاً بزيادة 5 جنيهات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *