فتحى مرسى يضع البحيرة على الخريطة الدولية الإستثمارية برعايته معرض التبادل التجارى الدولى باليونان

فتحى مرسى يضع البحيرة على الخريطة الدولية الإستثمارية برعايته معرض التبادل التجارى الدولى باليونان
1

كتب ــ محمد نور :

 دعى المحاسب فتحى مرسى ــ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة و رئيس اللجنة التنفيذية بالغرفة العربية اليونانية ونائب رئيس الشعبة العامة للمصدريين و رئيس جمعيتى المستثمريين  وحماية المستهلك بالبحيرة ، معظم الشركات المتواجدة فى نطاق محافظة البحيرة وأختص الدعوة للشركات مدينة كفر الدوار للمشاركة فى معرض فيمينا التجارى للألبسة والأحذية والإكسسوارات فى الفترة ما بين 13ــ 16 يونيو 2014 وذلك بقاعة المعرض الكبرى بدولة اليونان . مع توفير العديد من التسهيلات للشركات المشاركة أثناء فترة إقامة المعرض .

كما أكد فتحى مرسى على أن الغرفة التجارية بالبحيرة تقوم بتقديم الدعم كاملا للشركات المشاركة من خلال المساعدة فى الحصول على تأشيرات السفر و توفير العديد من التسهيلات أثناء السفر . وأن الهدف من المشاركة فى تلك المعارض الدولية هى تبادل الخبرات وفتح سوق دولى جديد ومساعدة الشركات المصرية فى عرض وترويج منتجهم دوليا وايضا للفتح سوق دولى مشترك للنهوض بالصناعة المصرية مما يساعد على إستقطاب المصانع المصرية العمالة الكثيفة للقضاء على مشكلة البطالة وكافة المشكلات الناتجة عن البطالة فى مصر .

 والجدير بالذكر إجتماع المحاسب فتحى مرسى أمس بممثلى وأصحاب الشركات  بمنطقة القوى العاملة بكفر الدوار  لحثهم على التكاتف و التعاون للنهوض بمصر وتخطى هذه المرحلة وكما قام بشرح مفصل لاصحاب الشركات على اهمية التبادل التجارى الدولى بين الشركات وترويج المنتجات فى السوق الدولى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *