إستياء مؤيدى السيسى بكفر الدوار من العمل الفردى المؤثرسلبيا على شعبية المشيرفى السباق الرئاسى

إستياء مؤيدى السيسى بكفر الدوار من العمل الفردى المؤثرسلبيا على شعبية المشيرفى السباق الرئاسى
dddddddddddddddddddd

كتب ــ محمد نور :

 سيطرت حالة من الإستياء على محبى ومؤيدى المشيرعبد الفتاح السيسى بمدينة كفر الدوار عقب إقامة فعالية تأييد  للمشيرالسيسى  من قبل بعض الاشخاص الذين ينهجون طريق العمل الفردى القائم على أشخاص بعينهم بعد ان فشل القائميين على تلك الإحتفالية بحشد المواطنين المؤيدة للمشير عبد الفتاح السيسى . حيث شارك العشرات من أهالى المدينة  فى تلك الإحتفالية والذين لا يتجاوز عددهم عن الخمسون مواطن مما ترتب عليه فشل الفاعلية فى حشد المواطنين .

 وفى نفس السياق أختلفت الأراء حول فشل تلك الإحتفالية فى حشد المواطنين المؤيدة للمشير عبد الفتاح السيسى ، فالرأى الأول يرى أن أى عمل فردى قام على أشخاص بعينهم سوف يكون نتجية تلك العمل عدم النجاح فى تحقيق أهدافه كاملة وأرجع هذا الرأى سبب عدم الحشد لهذه الفاعلية هو عدم التنسيق ومشاركة العديد من القوى والتيارات  السياسية والحملات الاخرى  من القائمين على هذه الإحتفالية .

 والراى الأخر  وجه اللوم على الجهات الأمنية التى وافقت على إقامة هذه الإحتفالية قبل موعد إنطلاق الدعاية الرسيمة للمرشحى الرئاسة وتجاوزت القوانين المنظمة التى سوف تؤثر سلبيا على المشير السيسى فى السباق الرئاسى .

 ومن ناحية اخرى أكد مصدر مسئول بالحملة الرسمية بكفر الدوار أن الأمر قد حسم بوجود أسم مقر الحلمة الرسمية بكفر الدوار على موقع المشيرعبد الفتاح السيسى الرسمى ومقره مدخل كفر الدوار برج زهرة اللوتس الدور الثانى والقائمين على العمل فى هذا المقر مفوضيين رسميا من قبل الحملة الرسمية المركزية بالقاهرة ويتم التعامل معهم مباشرة دون الرجوع لأى شخص .

 والجدير بالذكر غياب العديد قيادات الحركات القوى السياسية والحزبية بكفر الدوار على رأسهم حزب التجمع والوفد والناصرى والمصريين الاحرار ومصر الثورة والمؤتمر ومستقبل وطن غياب تام للحملات الرسمية المؤيدة والداعمة المشيرعبد الفتاح السيسى بكفر الدوار فى  المشاركة فى تلك الفاعلية مستنكرين اى عمل فردى متمثل فى أشخاص معينة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *