إنطلاق ” إعلاميين وصحفيين خط أحمر ” لمناهضة الأعمال الفنية الهابطة

إنطلاق ” إعلاميين وصحفيين خط أحمر ” لمناهضة الأعمال الفنية الهابطة
dddc

كتب ـــ محمد نور و دينا واصف :

إنطلاقا من مبدأ الحفاظ على كرامة و إحترام الصحفيين والإعلاميين خاصة فى الوسط الفنى والسينما و تأكيدا على العلاقة القوية القائمة بين الإعلام والفن من خلال التغطية الإعلامية لكافة أخبار الوسط الفنى والسينمائى .

أطلق مجموعة من الإعلاميين والصحفيين القائميين على التغطية الإعلامية فى الوسط الفنى والسينمائى حملة تهدف الى مناهضة الأعمال الفنية الهابطة من خلال عدم التغطية الإعلامية لتلك الأعمال واطلقوا على الحملة مسمى ” جروب إعلاميين وصحفيين خط أحمر “

تهدف تلك الحملة الى مناهضة الأعمال الفنية والسينمائية الهابطة التى لا تحمل أى فوائد إجتماعية تعود على المشاهدين وتؤثر سلبيا على المواطنين من خلال تحرر تلك الاعمال الفنية عن عادات وتقاليد مجتمعنا المصرى الشرقى التى تحكمة العديد من القيم و السلوكيات الدينية السامية . والتى تؤثر تلك الأعمال الهابطة التى لا هدف لها سوى عرض المشاهد الجنسية الفاضحة على الأطفال والمراهقيين ومن شبابنا . وأن الممثل هو مرآة المجتمع . وان الحملة لا تسمح بالتعدى على الصحفيين والإعلاميين من قبل أى شخص خاصة المنتجين والقائميين على صناعة السينما فى مصر خاصة بعد تعرض أحد الصحفيين للإهانة من قبل أحد المنتجيين .

ومن مؤسسى تلك الجروب هم : رحاب فوزى ( أخبار اليوم) ، محمد فرعون ( الموجز) ، كلير توفيق ( كلام الناس ) ، ولاء الكومى ( قناة البغدادية ) ، محمد السيد ( دار الهلال ) ، خالد حمدالله ( صوت الفنانين) ، كريم جاد ( أخبار اليوم ) ، أحمد عاشور ( سيدتى ) ..

ويضم أعضاء تلك الجروب كل من : مروة عمارة ( النيل للدراما ) ، عبير الخطيب ( النيل لايف ) ، جمال عبد الناصر ( الحياة ) ، يسرا علاء ( صدى البلد ) ، هبة الأباصيرى ( الفجر ) ، مى كرم ( صباح الخير ) ، رامى عادل ( mbc) ، محمد نور ( المدار ) بجانب مجموعة أخرى من الإعلاميين والصحفيين و المراسليين بمعظم الصحف والقنوات الفضائية ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *