بالصور :وكيل وزارة التعليم بالبحيرة يكرم خريجى مدرسة عمر مكرم بمناسبة مرور 60 عاما

بالصور :وكيل وزارة التعليم بالبحيرة يكرم خريجى مدرسة عمر مكرم بمناسبة مرور 60 عاما
_____ DSC_0049

البحيرة ـــ محمد نور : 

شهد اليوم الدكتور / إبراهيم التداوي وكيل الوزارة الحفل الذي أقامته مدرسة عمر مكرم بمناسبة مرور 60 عاماً على إنشائها وذلك في مسرح مدرسة عمر مكرم.

هذا وقد رافق التداوي في الحفل العديد من القيادات التعليمية والشعبية في محافظة البحيرة ومنهم اللواء محمد الصول و أحمد مبروك رية وكيل المديرية و محي الدين غراب مدير عام إدارة بندر دمنهور التعليمية و مصطفى بكير مدير إدارة شبراخيت التعليمية و رضا معوض مدير إدارة الشئون القانونية و فايز أبو اسماعيل رئيس مجلس أمناء بندر دمنهور و الإعلامى عبد السلام شعيب نائب رئيس نقابة الإعلاميين بالبحيرة .

وقد شهد الحفل عدة فقرات فنية قدمها طلاب المدرسة نالت إعجاب الحضور وشملت بعض الأغاني الوطنية واسكتش مسرحي فكاهي وإلقاء للشعر وغيرها

وألقى التداوي كلمة في الحفل أشاد فيها بالمواهب الطلابية وبمنظمي الحفل وأكد على أهمية المدرسة والدور المهم الذي سيقوم به التعليم في الفترة القادمة وأوضح للحاضرين أسس الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم في مصر كما أكد على ضرورة عودة الدور التربوي للمدرسة فوزارتنا هي وزارة التربية والتعليم وليس التعليم فقط .

كما ألقى اللواء محمد الصول كلمة أشاد فيها بالمدرسة وبالعملية التعليمية ككل كما وجه شكراً خاصاً للسيد وكيل الوزارة على مجهوده الجبار في العمل ووجه الشكر للسيد محافظ البحيرة على إخلاصه وجهده الخارق في العمل من أجل النهوض بالمحافظة ككل.

_____ DSC_0049 _____ DSC_0051 _____ DSC_0092 _____ DSC_0010

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *