الإسكندرية تستقبل مهرجان السياحة والأمان بقلعة قايتباي

الإسكندرية تستقبل مهرجان السياحة والأمان بقلعة قايتباي
10093_614298831952339_821296651_n

الإسكندرية – فيروز حسني 

تستعد شركة كنوز مصر لإقامة “مهرجان الإسكندرية للسياحة والأمان ” تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة ومحافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدي ، بهدف تنشيط السياحة والأمان في مدينة الإسكندرية ، وذلك يوم الجمعة 21 فبراير إبتداءا من الساعة الثالثة عصرا من أمام شيراتون المنتزة حتى قلعة قايتباي ، حيث يتم إفتتاح ” شركة كنوز مصر للتنمية والإستثمار ” مع فاعليات المهرجان .

سيقام المهرجان بحضور محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدي وعدد كبير من نجوم الفن والغناء العربي ومنهم الفنانة إنتصار ، والنجم وائل نور ، والفنانة مونيا ، والنجم اللبناني ” إبراهيم الصافي ” نجل الفنان ” وديع الصافي ” وعدد من قيادات رسمية وعسكرية وإجتماعية وحشد كبير من الصحافيين المصريين والعرب . يتضمن الإفتتاح عروضا للموسيقى العسكرية ، وعروضا لطلبة كلية التربية الرياضية البنين والبنات ، وفرق الفنون الشعبية ومكتبة متنقلة ، ورسم علي الوجه وورش عمل فنية للاطفال .

وخلال الأيام الماضية قامت الشركة ببعض الأعمال التمهيدية للإفتتاح وأولى خطواتها في تطوير وتجميل مدينة عروس البحر الجميلة وذلك إبتداءا من يوم 16 حتى 18 فبراير ، بمشاركة مجموعة من الفنانين والإعلامين ومجموعه من أعضاء الشركة برئاسة صاحب الشركة “أحمد قادر” ، حيث قاموا بتجميل بعض الحوائط على شاطئ البحر ، وطلاء حوائط مسرح ” بيرم التونسي ” .

وجدير بالذكر أن شركة ” كــنـوز مـصـر ” هى أول شركة فى مصر والبلدان العربية والإفريقية بنظام الوايت ماركيتينج ، وتأمل إلى أن تكون الوحيدة فى العالم التى تستخدم هذا النظام فى جميع المجالات ، وهذا النظام يحقق أعلى مقدار من الشفافية والوضوح ، ويعتمد على مبدأ التسويق المكتمل من حيث المجالات والأركان وكذلك أسهل وسيلة للوصول للهدف وأدقها ،فهى تعتمد فى نظامها على الخبرات المتميزة والمبدعة فى أدق الأعمال دون النظر إلى السن أو العمر. ولا تعتمد على إقامة المشروعات الجديدة فقط ..ولكن على دراسة المشروعات الغير ناجحة ومعرفة أسباب عدم نجاحها وإصلاح ما يمكن إصلاحه ، ولا تقف على ذلك بل وتجعل من الأشخاص مشروعات.. فتخرج ما بهم من أفكار وإبداعات وطاقات قد لا يعلمها هو نفسه ، وتصل به إلى طريق النجاح. وهى تعتمد على تقسيم العمل إلى مجموعات متناهية الصغر ، وتعتمد على أعلى مستوى من التكنولوجيا المتخصصة ، ولها القدرة على الوصول إلى جميع أنحاء العالم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *