عتيق : الأعمال الأرهابية ما هى إلا زوبعة فى فنجان

عتيق : الأعمال الأرهابية ما هى إلا زوبعة فى فنجان
اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج

سوهاج – أحمد أبوتليح

بعث السيد اللواء / محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم برسالة الى شعب سوهاج دعاهم فيها الى النزول والمشاركة بقوة في الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير المجيدة غدا بميدان الثقافة .

وقال السيد المحافظ بان الاعمال الارهابية التى حدثت صباح اليوم ماهى الا زوبعة في فنجان لن تنال من عزيمة الشعب المصرى ولن تعود بنا الى الوراء مؤكدا بانه سيكون اول الحاضرين غدا للاحتفال مع اهالى سوهاج بميدان الثقافة .

جاء ذلك خلال حفل افتتاح موسم عصير القصب وانتاج السكر لعام 2014 والذى حضره السيد المحافظ اليوم بمصانع سكر جرجا ، حضر الحفل مصطفى عبد الفتاح وكيل وزارة الزراعة ومحمد عبدالحميد رئيس مدينة جرجا وجمال محمود عبدالغنى رئيس قطاعات مصانع السكر بجرجا والمستشار ابو المجد احمد على وعدد من رجال الصحافة والاعلام والعاملين بالمصنع .

وقد قام السيد المحافظ بالقاء اول عود قصب بعصارة القصب ايذانا ببدء موسم عصير القصب لعام 2014. تفقد السيد المحافظ بعد ذلك المصنع وتابع مراحل انتاج السكر .
كما كشف السيد المحافظ خلال زيارته لمصانع سكر جرجا اليوم عن بروتوكول تم توقيعه بين محافظة سوهاج وصندوق 306/306 يقضى بخدمة وتنمية 4 قرى بمحافظة سوهاج وتوصيل كافة الخدمات بها من ماء وكهرباء وصرف صحى وغيرها من الخدمات اللازمة كما اعلن السيد المحافظ ايضا عن دخول 20 قرية من محافظة سوهاج ضمن البرنامج الاماراتى لتطوير 100 قرية بجمهورية مصر العربية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *