رجل عام 2012 للعلوم والصحة يأتي للمشاركة بأستفتاء الدستور المعدل

رجل عام 2012  للعلوم والصحة يأتي للمشاركة بأستفتاء الدستور المعدل
0.21

كتبت ـ سمر عز :

قوى مصر الناعمة بالخارج تصر على أن مصر ستظل دائما فوق الجميع فقد حضر خصيصاً من دولة رومانيا الأستاذ الدكتور ياشار حسن عباس حلمى الرئيس الفخرى للجالية المصرية ورئيس المجلس الاعلى للتنسيق الدولى فى المركز الثقافى الاوروبى الرومانى العربى ورئيس جمعية رجال الاعمال الرومانية المصرية فى دولة رومانيا ،ليشارك شعب مصر الحبيب فرحته فى الإدلاء بصوته بالموافقة من خلال الاستفتاء على الدستور الجديد لمصر والذى سيضعها على أولى خطوات خارطة المستقبل وسيجعلها فى مقدمة دول العالم المتحضر من أجل شعب مصر الذى يستحق الكثير .

ومن خلال اللقاء بالدكتور ياشار حلمى وبسؤاله عن أسباب إصراره الشديد على الحضور الى مصر والإستفتاء على الدستور ببلده وليس بالخارج ؟ ،قال واجبى تجاه شعب مصر الحبيب أن أترك كل المهام والمسئوليات التى لدى بالخارج وأن أقف وسط أهلى ووطنى الغالى أشاركه فرحته وبهجته للإدلاء بالتصويت خلال الإستفتاء على الدستور الجديد .. ولم أكن أتخيل حفاوة الإستقبال التى قوبلت بها باللجنة خاصة من رجال القوات المسلحة المخلصين ومن رجال الداخلية الوطنيين ورجال القضاء المؤتمنين حيث سعدوا جميعاً بوجودى بينهم وكذلك أحسست بجانبهم بدفء المودة والمحبة بين شعب مصر والتى يصعب وجودها بالخارج  ،وكذلك من خلال سؤال الدكتور ياشار  , إذا كان يريد إضافة شيئا لهذا الحديث؟قال لنا مبتسماً هما كلمتان ” بحبك يا مصر” .

والجدير بالذكرأنه تم منح الدكتور ياشار حلمى لقب رجل عام 2012م فى الصحة والعلوم ، ولهذا يعتبر أول مواطن فى العالم العربى تم تكريمه فى دولة رومانيا وتم إختياره من بين 25 مليون مواطن لمنحه هذا اللقب وذلك لما قدمه من أعمال جليلة فى مجالات الصحة والعلوم والثقافة فى عدة جامعات فى دولة رومانيا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *