رموز عائلات مراكز القوصية وأبوتيج وأسيوط يؤيدون دستور

رموز عائلات مراكز القوصية وأبوتيج وأسيوط يؤيدون دستور
Picture3

أسيوط – محمود أحمد

أستقبل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لليوم الرابع على التوالي بالقيادات الشعبية ورموز عائلات مراكز القوصية وأبوتيج وأسيوط وذلك بديوان عام محافظة أسيوط فى إطار حملة “شارك فى مجتمعك” للمشاركة المجتمعية لبناء مصر والتى اطلقها اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط للوقوف على مشاكل قرى ومراكز المحافظة ووضع حلول واقعية لها وتحقيق تواصل مستمر للنهوض بالبلاد .

ومن جانبه أكد اللواء ابراهيم حماد على ثقته الكاملة فى شعب أسيوط ووعيهم الكامل بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على الدستور والتصويت بنعم لخارطة الطريق وللاستقرار مشيراً إلى أن محافظة أسيوط هى عاصمة الصعيد وأن أى شئ تقوم به يكون نموذج ومثال لجميع محافظات الصعيد.

كما طالب المحافظ جميع أبناء المحافظة النزول والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور الجديد لكى تدخل مصر فى عهد جديد تبدأ فيه إعادة بناء نفسها على أسس وقواعد سليمة لا تفرق بين أحد وتكفل للجميع الرخاء والنماء فى جميع مجالات الحياة.
وأضاف مجدي كريم عضو لجنة المصالحات أن دعوة المحافظ لرموز العائلات على مستوى المحافظة للاعداد ودعم المشاركة فى الاستفتاء على خريطة المستقبل وتأييد الدستور هو تقليد جديد واحترام للكيانات الموجودة فى مختلف المراكز والقرى والمدن وتقديراً لدورها مشيراً إلى أن دعم الدستور من أهم أولويات المرحلة وان المواطنين فى أسيوط حريصين على الخروج بكثافة للتصويت بنعم على الدستور دعماً للدولة والجيش والشرطة.

كما استمع المحافظ إلى شكاوى أهالي المراكز الثلاثة والتى تناولت المشكلات المتعلقة بالتعليم والصرف الصحي حيث قام المحافظ بحل عدة مشكلات منها وكلف المسئولين بالقيام على تنفيذها ووعد المواطنين بإيجاد حل عاجل للمشكلات الأخرى ووضعها ضمن أولويات الخطة المستقبلية للمحافظة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *