شكر وتقدير للرجال الأمن الأوفياء بكفر الدوار للسيطرة على الحالة الأمنية بالمدينة

شكر وتقدير للرجال الأمن الأوفياء بكفر الدوار للسيطرة على الحالة الأمنية بالمدينة
;;;;;;;;;;;;

 

أهالى كفر الدوار تطالب بعمل الأكمنة المستمرة بمداخل المدينة والمرور على المقاهى بصفة مستمرة والتعامل بشدة وحسم مع الخارجين على القانون والبؤر الإجرامية وإنتشار رجال المباحث بشوارع المدينة . 

البحيرة ـــ محمد نور :

 أثناء تجول ” المدار ”  فى شوارع المدينة بعمل تقرير صحفى وإستطلاع رأى عن الحالة الأمنية بالمدينة ، طالب العديد من أهالى مدينة كفر الدوار العميد محمد الصاوى عمار رئيس فرع البحث الجنائى بنشر رجاله فى الميدادين والشوارع والسيطرة على الحالة الأمنية بكل شدة وحسم ودرع الخارجيين على القانون و مواجهه البؤر الإجرامية بالمدينة . حتى تصبح مدينة كفر الدوار أكثر أمنا وأمانا وسلاما وتكون المدينة المثالية أمنيا على مستوى المحافظة . كما طالب الأهالى رجال الأمن بكفر الدوار بالإستمرار فى عمل الأكمنه بجميع مداخل المدينة والتعامل مع الخارجين بكل شدة وحسم نظرا للظروف التى تمر بها البلاد وإنتشار العمليات الإرهابية فى جميع البلاد على سبيل المثال حادث المنصورة المروع . كما طالب أهالى المدينة رجال الأمن بالسيطرة على شوارع المدينة ليلا ونهارا ومن خلال المرور على المقاهى بصفة مستمرة والتعرف على إثباتات الشخصية لكل مواطن خاصة الأيام القادمة لكى يطمئن كل مواطن فى الخروج لإستفتاء على الدستور ونفى جميع الإشاعات التى يروجها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى فى الشارع . واكدوا اهالى كفر الدوار على وقوفهم خلف رجال الشرطة فى مواجهه حالة الإرهاب التى تسود البلاد .

 كما تقدم جميع أهالى كفر الدوار الشرفاء بالشكر والتقدير للرجال الشرطة الأوفياء الذين يسهرون من أجل المواطن المصرى ويتحملون ما لا يطيقه أحدا و فوق طاقتهم للراحة وأمن وأمان المواطن وأختص أهالى كفر الدوار بالشكر والتقدير كل من :     

                  العميد/ محمد عـمـار       رئيس فرع البحث الجنائى بكفر الدوار

                العقيد / عصام الطنيخى          مأمور قسم شرطة كفر الدوار

                  المقدم / فتحى إسماعيل          مأمور مركز شرطة كفر الدوار

                  الرائد/ محمد مسعود حمادى    رئيس مباحث قسم كفر الدوار

                  الرائد / محمد صلاح الطنيخى   رئيس مباحث مركز كفر الدوار

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *