يسرا اللوزي تسلم جوائز مسلسل “لحظات حرجة” للفائزين

يسرا اللوزي تسلم جوائز مسلسل “لحظات حرجة” للفائزين
La7zat_2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت : نرمين اسماعيل

 

فاجأت الفنانة يسرا اللوزي الفائزين في المسابقة الرمضانية لمسلسل “لحظات حرجة” وسلمتهم الجوائز التي أعلنت عنها الشركة المنتجة .

أكدت الفنانة يسرا اللوزي سعادتها باللقاء الثاني مع جمهور مسلسل “لحظات حرجة “بعدما التقت من قبل بمجموعة من الفائزين في المسابقة الأولى .

وأضافت اللوزي أن هذا النوع من التواصل بين الفنان والجمهور مهم للغاية لأنه يوفر للفنان فرصة لمعرفة رأي الجمهور في العمل الذي يقدمه فريق العمل عن قرب .

طالبت يسرا اللوزي بأن تتكرر هذه التجارب في كل الأعمال الدرامية العربية لأنه لا قيمة لأن يقوم الممثل بأداء دوره ثم لا يتابع ردود الفعل من الجمهور الذي هو الهدف الأول لأي عمل درامي .

الجدير بالذكر أنه حصل على الجوائز فائزون من مصر والأردن ولبنان منذ ومنذ بداية شهر رمضان المبارك حصل على الجوائز فائزون من مصر والأردن ولبنان وتتواصل المسابقة حتى نهاية الشهر من خلال طرح سؤال يومي حول تفاصيل حلقات الجزء الثاني من المسلسل الذي يعرض حالياً على قناتي روتانا مصرية ، وقناة ( ال بي سي ) اللبنانية .

من جهة أخرى مازالت مسابقة التمثيل التي أعلنت عنها شركة أوت لوك إنترتينمنت مستمرة، وتعتمد المسابقة على إرسال المشترك فقرة توضح سبب رغبته في المشاركة بالتمثيل في “لحظات حرجة ” .

سيقوم أبطال مسلسل “لحظات حرجة” باختيار الفائز بأنفسهم، ويشارك الفائز في بطولة الجزء الثالث الذي سيتم استكمال تصويره بعد رمضان، وهذه المسابقة مستمرة حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل .

يشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل النجوم: هشام سليم، عمرو واكد، محمود عبد المغني، بشرى، أمير كرارة، اللبناني عمار شلق، سوسن بدر، درة زروق، حنان مطاوع، ياسر جلال، إيمي سمير غانم، نضال الشافعي، طارق لطفي، إنجي المقدم، صفاء جلال، يوسف فوزي، راندا البحيري، أحمد راتب، يسرا اللوزي، صفاء الطوخي، أحمد حاتم ورمزي لينر .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *