تجار رأس غارب يقاطعون شادرالسلع المدعمة

تجار رأس غارب يقاطعون شادرالسلع المدعمة
1503951_553804058042064_381447638_n

البحر الأحمر – حسني عبد اللاه 

رغم الأفتتاح ورغم التجهيزات التي قام بها مجلس مدينة رأس غارب بالتعاون مع المحافظة وبالتنسيق مع مديرية التموين لشادر رأس غارب للسلع المدعمة لتخفيف العبء على المواطنين ومجابهة غلاء الأسعار إلا أن السوق خاليا تماما من أي تاجر أوبائع من الذين وقع عليهم الاختيار للأشتراك في المشروع ولا تبدو هناك أي ملامح لحركة تجارية تدل على أن هناك سوق او شادر للسلع المدعمة .

وبسؤالنا أحد المسئولين بالتموين عن سبب هذا أفاد بأن هذا يرجع للتجار الذين مازالوا يعرضون تجارتهم بالسوق القديم وعدم العرض بالشادر بحجة أن المنطقة التي بها الشادر غير عامرة بالسكان وأنهم ينتظرون لحين إعمارها وهذا أمر يدف للضحك في الزبون هو الذي يذهب لمكان البضاعة لا العكس وبسؤالنا ما الاجراءات التي اتخذتموها لحل هذا المشكل أجاب بان عناك مهملة لهم ليوم الخميس فمن لم ينتقل للشادر ويصر على موفقه سينقوم بشطب اسمه ممن لهم الحق المشاركة بالمشروع .
وبسؤالنا ما هي الآليات التي اتبعتموها لهذا المشروع ؟ أجاب المصدر قامت الإدارة بعرض الأمر على تجار المدينة الذين يرغبون بالاشتراك في المشروع بتقديم بيان أسعار للسلع التي سيشاركون بها وعليه قامت الإدارة باختيار التجار أكثرهم أسعارا مخفضة حرصا منها بتخفيف العبء على المواطن ومواجهة ارتفاع الأسعار .

وبسؤالنا مادور المحافظة في هذا المشروع ؟ أجاب بأن المحافظة بالتعاون مع التموين تقوم بعرض السلع التموينية مدعومة من قبل المحافظة ،كما أن الوزارة قامت بالفعل بعرض أكثر من طن سلع تموينية مدعمة .

وفي نهاية الأمر السؤال الذي يطرح نفسه لماذايعرضون التجار الذين تنافسوا عن الاشتراك بالمشروع وهم يعلمون بعدم إعمار المكان بالسكان ؟ ،وماذا سيفعل المسئولون تجاه السلوك المثير للعجب من قبل التجار ؟!

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *