رئيس حزب شباب مصر : سنحشد للتصويت بنعم للدستور

رئيس حزب شباب مصر : سنحشد للتصويت بنعم للدستور
download

كتب – مصطفى دياب

وجه الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر التحية لأعضاء لجنة الخمسين الذين إنتهوا ليلة أمس من التوافق على نصوص الدستور الذى وصفه بأن شعب مصر وكل دول العالم تراقب مراحل إقراره ويتطلع الغلابة للإنتهاء منه من أجل إستقرار الأوضاع فى البلاد .

أكد أحمد عبد الهادى أن حزب شباب مصر يوافق على كافة نصوص الدستور التى توافقت عليها لجنة الخمسين ليلة أمس مشيرا إلى أن الحزب لن يكتفى بمجرد موافقتة والتصويت بنعم على هذا الدستور بل سيبدأ فى العمل فى مختلف قرى ونجوع مصر لحشد المواطنين للتصويت أيضا بنعم باعتبار أن إقرار الدستور خطوة نحو إستقرار الوضع فى البلاد والإتجاه إلى الإنتخابات البرلمانية والرئاسية والعمل على تفعيل دور سلطات الدولة الثلاث ودور مؤسسات الدولة بأثرها .

أوضح رئيس حزب شباب مصر أن العالم كله كان يراقب الأوضاع فى مصر ويرصدها بقلق خاصة مع محاولات جرها لحروب أهلية عبر مخططات خارجية وداخلية والتى تحطمت على صخرة الإرادة الشعبية التى توحدت فى مواجهة تلك المحاولات .
ووجه الدكتور أحمد عبد الهادى تحيتة إلى رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة الذين تحملوا أعباء مواجهة محاولات إثارة الفوضى والتخريب ونجحوا فى فرض سيادة القانون ودعم سيادة الدولة معربا عن أمله توحد القوى السياسية والأحزاب حول ضرورة الحشد الشعبى لإقرار الدستور بما يؤدى للإنتقال للمراحل التالية من خارطة الطريق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *