هانى رمزى يعلن قائمة المنتخب التى ستخوض مباراة سيراليون

هانى رمزى يعلن قائمة المنتخب التى ستخوض مباراة سيراليون
هانى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب: أحمد عبد الباسط

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة الكابتن هانى رمزى قائمة اللاعبين التى تستعد لخوض مباراة سيراليون فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها أحد أيام 3 و 4 سبتمبر المقبل.

 

 

وضمت القائمة 29 لاعب هم : محمد ابوجبل وعلى لطفى ومحمد بسام وأحمد الشناوى وإسلام رمضان وعلى فتحى ومحمود وحيد ومعاذ الحناوى ومحمد عبدالفتاح وسعد سمير وصلاح سليمان وأحمد حجازى وأحمد ماهر أحمد صبحى وعمرو السولية ومحمد الننى وحسام حسن وصالح جمعة وحسام عرفات وأحمد مجدى ومحمد صلاح وهشام محمد ومحمد جمال وأحمد حمودى وعمر جابر ومحمود “كهربة” ومروان محسن وأحمد شرويدة وعلى عفيفى.

 

 

وأكد الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأوليمبى أن الفريق سيدخل الفريق معسكرا بعد غد السبت 20 أغسطس فى القاهرة وحتى موعد السفر فى الأول من سبتمبر المقبل على أن يتدرب المنتخب فترة واحدة مساءا خلال فترة المعسكر على الملعب الفرعى لإستاد القاهرة.

 

 

ومن ناحية أخرى اجتمع مجدى عبدالغنى عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة والمشرف على منتخب الناشئين بالكابتن فتحى نصير مدير الإدارة الفنية بالاتحاد والكابتن ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الناشئين لوضع برنامج إعداد للمنتخب خلال المرحلة المقبلة استعدادا لتصفيات الأمم الأفريقية بالجزائر عام 2012 المؤهلة لكأس العالم بتركيا .2013

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على موعد إنطلاق دورى الشباب فى الأول من أكتوبر القادم حتى يتمكن الجهاز الفنى من تحديد احتياجاته من اللاعبين على أن يتجمع لاعبى المنتخب يومين من كل أسبوع خلال الشهر ذاته وتنظيم مباراتين وديتين خلال هذه الفترة.

 

 

كما تم الاتفاق على خوض المنتخب مباراتين وديتين مع نظيره الألمانى من منطلق إكتسابهم خبرة الاحتكاك الدولى على أن تتكرر نفس التجربة مع منتخبات أخرى خلال شهر ديسمبر القادم.

 

وعلى جانب أخر قرر مجلس إدارة الإتحاد تعيين العميد أحمد فوزى منسقا اعلاميا وإداريا لمنتخب الناشئين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *