أوقاف أسيوط تطلق القافلة الدعوية الثانية لحقن الدماء بمركز صدفا

أوقاف أسيوط تطلق القافلة الدعوية الثانية لحقن الدماء بمركز صدفا
DSCN0528

أسيوط – محمود المصرى

تنطلق غداً الجمعة القافلة الدعوية الثانية بمديرية أوقاف أسيوط إلى مركز صدفا تجوب أكبر مساجد المركز استكمالاً لمبادرة حرمة الدماء فى الاسلام في محاولة لوأد الفتنة وإيقاف سيل الدم واستخدام العنف .. صرح بذلك الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف ورئيس لجنة المصالحات بمحافظة أسيوط .

وقال “العجمي” أن القافلة تضم الشيخ رفعت جابر أحمد مدير عام المتابعه بمديرية الاوقاف والشيخ محمود عبدالمعز مرزوق مدير عام منطقة جنوب والشيخ مصطفى منصور محمد مدير عام غرب والشيخ مصطفى حسن قناوي أمين الفتوي بدار الافتاء المصريه وبمرافقة فضيلة الشيخ أحمد محمود محمد على مدير عام أوقاف صدفا.
وأوضح أن القافلة تجوب أكبر مساجد مركز صدفا وهى (مساجد الرضوان ـ العطايفة – الساحه الشعبيه – مسجد سليمان فرغلى) لافتاً إلى أن هذه القافلة جاءت بناء على توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وتحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط للدعوة لحقن الدماء وترك عادة الثأر التي راح ضحيتها الكثير خاصة في محافظات الصعيد.

و أكد الشيخ العجمي أن همه الأكبر هو وقف نزيف الدم بالمحافظة بسبب الخصومات الثأرية لافتا إلى أن القوافل الدعوية بدأت من البداري “شرق أسيوط” وستتجه إلى مدينة صدفا المشتعلة أيضا بالثأر داعياً المولى عز وجل أن يكون المسجد هو انطلاقة المسلم لكل ما يحبه الله لتنعم مصرنا الحبيبة وأهلها بالأمن والأمان والسلامة والاطمئنان وليعود الدور الريادي لأئمة المساجد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *