إصابة بركات تثير غضب جوزيه

إصابة بركات تثير غضب جوزيه
Football - 080720 - Al Ahly v Zamalek - Champions League - Cairo International Stadium - Cairo - Egypt

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب: أحمد عبد الباسط

تلقى الجهاز الفني للأهلي صدمة قوية بعدما أكد الجهاز الطبي للفريق عدم قدرة محمد بركات نجم الفريق على المشاركة في التدريبات قبل نحو 20 يوما، بما يعني عدم قدرته على المشاركة مع الفريق في مباريات المولودية بالجزائر في 28 أغسطس الجاري و11 سبتمبر المقبل أمام الوداد بالمغرب في البطولة الأفريقية ومباراة كيما أسوان في 6 سبتمبر المقبل في دور الـ16 لكأس مصر.

 

كان بركات قد أُصيب بشرخ في اليد في المعسكر الذي سبق مباراة المولودية بالقاهرة الشهر الماضي في افتتاح منافسات دور الثمانية للمجموعة الثانية، وغاب بركات عن مباريات الفريق الثلاثة التي خاضها الأهلي في البطولة حتى الآن.

 

من جانبه، قال وليد عبد الباقي طبيب الفريق: “يد” بركات مازالت في الجبس، ومن المقرر أن يُجري أشعة على يده بعد عشرة أيام تقريبا، وإذا أثبتت تحسن حالته سيتم “فك الجبس”، تمهيدا لبدء التدريب بالكرة، أما إذا استمرت “الآلام” سيتم استمرار الجبس.

 

واشتكى جوزيه من غياب بركات، باعتباره أحد أهم الأوراق الرابحة بالفريق أن لم يكن أهمها على الإطلاق، ولم يُخف المدرب البرتغالي غضبه من بركات الذي أُصيب بهذا “الشرخ” عقب “وصلة هزار” مع زميله بالفريق سيد معوض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *