شباب اليسار: نرفض قانون التظاهر وسنسعى لاسقاط هذا النظام القمعى

شباب اليسار: نرفض قانون التظاهر وسنسعى لاسقاط هذا النظام القمعى
شباب اليسار

الإسكندرية – شيماء غلاب:

رفضت حركة شباب اليسار بالاسكندرية قانون تنظيم التظاهر الذي اصدره اليوم المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت بعد قيام مجلس الوزاء بإحالته للرئاسة فور الانتهاء من تعديله فيما يتماشى مع مقترحات بعض القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدنى واعتراضات البعض الاخر.

واعلنت الحركة رفضها الكامل للقانون المكبل للتظاهر والاعتصام بدون اخطار، مؤكدة انه حق مكتسب بقوة الثورة الشعبية وبدماء الشهداء، واعلنت عدم الاعتراف بهذا القانون في وجود ثورة مستمرة حتي تحقيق مطالبها، المتمثلة فى القصاص والعيش والحرية والعدالة الاجتماعية و الكرامة الانسانية، وتطهير وهيكلة جهاز الداخلية ممن تلوثت يداهم بدماء المصريين والثوار – على حد قولها.

وحذرت الحركة الحكومة من غضب الثوار والعمال والطلاب بسبب هذا الاجراء القمعي والذى يعتبر مكسب لجماعة الاخوان من نزول العمال والثوار الي الميادين، مطالبة بسرعة التراجع عن القانون، والاكتفاء بالقانون الجنائي الحالي، وسرعة تنفيذ مطالب الثورة والعمال والسعى لحل مشكلات العدالة الاجتماعية.

وأكدت على استمرارها في التظاهر خلال فاعليات الثورة وذكري الشهداء ومحاكمات قتلة الثورا والاضرابات العمالية، وكذا اسقاط هذا النظام القمعي المستبد الذي يحصن نفسه من الشعب – على حد تعبيرها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *