النيابة تطلب تحريات المباحث حول اعتداء أولتراس أهلاوى على أتوبيس “يد” بورسعيد

النيابة تطلب تحريات المباحث حول اعتداء أولتراس أهلاوى على أتوبيس “يد” بورسعيد
التراس اهلاوى

المدار – وكالات:

انتقل فريق من نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب رئيس النيابة، لمعاينة الأتوبيس السياحى الذى كان يستقله لاعبى فريق كرة اليد البورسعيدى وقت إعتداء أولتراس أهلاوى على لاعبى الفريق.

وأمرت النيابة بسرعة اجراء تحريات المباحث والامن الوطنى حول الواقعة وانتداب خبراء المعمل الجنائى وسرعة ضبط واحضار المتهمين ، وامرت النيابة باستدعاء المصابين للاستماع الى أقوالهم.

وكشفت المعاينة عن تحطم جميع نوافذ الاتوبيس وتناثر كميات كبيرة من الزجاج ووجود اثار دماء على المقاعد ووجود فوارغ طلقات خرطوش.

كان عشرات من الشباب يرتدون تيشرتات مشجعى ألتراس أهلاوى، مساء أمس، الأربعاء، هاجموا أتوبيسًا سياحيًا يُقل أعضاء فريق نادى بورسعيد لكرة اليد أثناء سيره بصلاح سالم، وقاموا برشق الأتوبيس بالحجارة وتحطيم نوافذه كما قاموا بالتعدى على أعضاء الفريق وأصابوا خمسة من بينهم.

جاء ذلك عقب انتهاء الفريق من أداء مباراة كرة اليد والتى أقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الرياضى مع فريق نادى مصر للبترول.

وعقب ارتكابهم الواقعة لاذوا بالفرار ولم يتمكن رجال الأمن من ضبطهم.
وقام أعضاء الفريق البورسعيدي بتحرير محضر بالواقعة رقم 53806 لسنة 2013 جنح أول مدينة مصر وتمت احالته الى النيابة التى تولت التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *