مجهولون يحاولون اختطاف مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة اخونة مصر

مجهولون يحاولون اختطاف مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة اخونة مصر
مجهولون يحاولون اختطاف مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة اخونة مصر

الإسكندرية – شيماء غلاب:

قام مجهولون برصد تحركات محمد سعد خير الله مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر والمتحدث الإعلامي لها، بعد إنتهاءه من لقاء المستشار القانوني للجبهة طارق محمود، حيث قاموا بإستيقافه أثناء سيره في شارع جانبي ولكنه عندما شك في أمرهم أسرع بالفرار فوراً، فأعطوا أشارة لزميل لهم ليلحق به ولكنه لم يستطع.

وتمكن خير الله من الفرار حتى وصل الي قوات البحرية المتمركزة بمنطقة الجندي المجهول، وسارع المجهولون بالفرار، وفور علم مدير أمن الإسكندرية اللواء امين عز الدين ارسل له قوة امنية لمرافقته وتأمينه.
وطالبت الجبهة الشعبية لمناهضة اخونة مصر بتكثيف وجود الأمن في الشارع خشية تكرار هذه الواقعة مع أي شخص يمارس العمل السياسي وحفاظاً على أرواح المواطنين، مؤكدة انها لن يرهبها تلك المحاولات الإجرامية في إرهاب أعضاء الجبهة وقياداتها، ولن تثنيهم عن العمل الوطني الذي يقوموا به لمواجهة الجماعة المحظورة.

يذكر أن الجبهة تبنت عشرات البلاغات والدعاوي القضائية ضد قيادات جماعة الإخوان والتي علي أثرها تم سجن عدد من قيادات الجماعة، والتحقيق معهم فيما تقدمت به من بلاغات موثقة بالأدلة ودعاوى قضائية لما صدر عن الاخوان خلال فترة حكمهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *