باسم يوسف يفسخ عقد البرنامج مع “السى بى سى” و يتجه الى “اليوتيوب” مجدداً

باسم يوسف يفسخ عقد البرنامج مع “السى بى سى”  و يتجه الى “اليوتيوب” مجدداً
باسم يوسف

كتبت – إسراء الشرقاوى:

أعلنت صفحة باسم يوسف مقدم البرنامج الشهير “البرنامج” ان شركة الأنتاج “كيوسوفت” المنتج الحصري للبرنامج فى بيان لها ، قررت فسخ تعاقدها مع قناة CBC، التي يذاع عليها البرنامج ، وجاء في نص البيان: “على مدى الأسابيع الماضية التزمت شركتنا الصمت والصبر معاً تجاه حملة ظالمة شنتها شركة المستقبل للقنوات الفضائية والإذاعية، المالكة لقنوات CBC ، ضد البرنامج ومقدمه وشركتنا بهدف الضغط عليهم وفرض قيود على محتوى ومضمون البرنامج”.

وأضاف البيان “وقد بدأت الحملة ببيان صدر من سي بي سي في 26/10/2013 حاولت فيه أن تنفي صلتها بالحلقة المذاعة في25/10/2013 . وفي 1/11/2013، وبعد أن تسلمت سي بي سي الحلقة المحدد لها أن تذاع في ذلك اليوم، قامت بمنع عرض الحلقة ـ في سابقة لا مثيل لها في المجال الإعلامي ـ وأعقبت ذلك بإصدار بيان مهين تم فيه التشهير بالشركة واختلقت فيه حجج وذرائع واهية، منها عدم الالتزام بالسياسة التحريرية للقناة وعدم الالتزام بتسليم الحلقات المتفق عليها والإصرار على الحصول على مبالغ مالية إضافية كشرط لإنتاج حلقات جديدة، وهي حجج غير صحيحة الهدف منها تبريرقرار القناة المتعسف بوقف عرض البرنامج. وهو قرار مفاجئ و مثير للريبة ولا تبرره هذه الحجج خاصة أن البرنامج عرض على القناة على مدى أكثر من سبعة اشهر بنجاح كبير”.

فيما قد بثت قناة برنامج “البرنامج” على اليوتيوب أعلان لشكل البرنامج الجديد الذى سيعود مجدداً لليوتيوب بعد زيارة دامة لسنتين على شاشات التلفاز ، ظهر باسم يوسف فى الأعلان يوضح مسيرة البرنامج B+ على اليوتيوب و انتقاله إلى شاشات الفضائيات و من ثم عودته الى اليوتيوب مره أخرى فيما أبدى متابعيه الترحيب بالفكرة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *