تمرد السويس: سنتظاهر للمطالبة بالقصاص فى ذكرى محمد محمود

تمرد السويس: سنتظاهر للمطالبة بالقصاص فى ذكرى محمد محمود
محمد محمود

المدار – السويس:

قال مصطفى السويسي منسق حركة تمرد بالسويس أنهم سيحيون ذكري شارع محمد محمود ويتظاهرون بالقاهرة للمطلبة بالقصاص، ولكن بعيدا عن شارع محمد محمود، موضحاً أنهم يحذرون من الأن من العنف الأخوانى المحتمل بالتواجد بين الثوار ومحاولة إشعال الفتنة.

وأضاف السويسي في بيان إعلامي: نطالب جميع من يريدون وسيشاركون في إحياء هذه الذكرى والمطالبة بالقصاص لجميع من قتلو سواء علاء او الشيخ عماد وغيره أن يتجمعوا في مكان بعيدا عن شارع محمد محمود حرصا على السلمية وحماية انفسهم من توغل أي عناصر اخوانية أو غيرها تدعوا للعنف .

وتابع السويسي: الأوضاع حاليا على المحك وعلى شباب الثورة الحرص لأنه في حال إشعال الفتنة واستغلال ذكرى الشارع في 19 نوفمبر الحالي سياسيا من قبل أنصار الإخوان وأعضائهم ستحدث أمور وعواقب لا نريد أن تحدث الآن، لابد من الحفاظ على الجيش المصري وأبعاده عن اي صراعات سياسية وعدم ادخاله فى دائرة العنف وهو ما يريده أنصار وأعضاء المحظورة.

واوضح ان يجب على الجميع الأ ينسزا أن أثناء أحداث محمد محمود كان مرشد التنظيم لمحظور وأعوانه يتهمون شباب الثورة أنهم يريدون تعطيل العرس الديمقراطي المتمثل في البرلمان آنذالك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *