زيادة 10% فى حصة اسيوط من اسطوانات البوتاجاز

زيادة 10% فى حصة اسيوط من اسطوانات البوتاجاز
ازمة البوتاجاز

اسيوط – محمود المصرى :

صرح اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط ان ازمة زيادة الطلب على اسطوانات البوتاجاز ستشهد انفراجة كبيرة خلال ايام، حيث انه تم التنسيق مع الدكتور محمد ابوشادى وزير التموين والتجارة الداخلية لتدعيم حصة محافظة اسيوط بنسبة 10 % زيادة عن الحصة الاساسية لتقليص حجم الزيادة على الطلب من اسطوانات البوتاجاز.

وقال محافظ اسيوط انه جارى اتخاذ خطوات رادعة للقضاء على تجارة السوق السوداء وتشديد الرقابة التموينية على اصحاب المستودعات لتوفير اسطوانات البوتاجاز للمواطنين بالتنسيق مع مديرية التموين باسيوط ومباحث التموين وشن حملات مفاجئة على اماكن الاختناقات بالقرى.

ومن جانبه اشار مجدى سليم وكيل وزارة التموين باسيوط انه تم الدفع بالعديد من سيارات اسطوانات البوتاجاز لسد احتياجات اهالى المحافظة مع اعتماد خطة للرقابة على كافة مستودعات البوتاجاز وكذا شباب الخريجيين عن طريق التنسيق ما بين مديرية التموين ومباحث التموين بالمحافظة .

واضاف وكيل وزارة التموين ان الحملات التى قامت بها المديرية اسفرت عن ضبط 1620 اسطوانة بوتاجاز وتحرير عدد 6 محاضر مخالفة تصرف وضبط 470 اسطوانة باجمالى 10 محاضر ومحضرين بيع بازيد من السعر المقرر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *