بسمة تنوي مقاضاة طارق نور بسبب برنامج “من أنتم”

بسمة تنوي مقاضاة طارق نور بسبب برنامج “من أنتم”
Mahran320

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت : نرمين اسماعيل

 

تنوي الفنانة بسمة وفريق عمل برنامج “من أنتم” مقاضاة طارق نور صاحب قناة “القاهرة والناس” بسبب حذفه لأجزاء من تصريحات ضيوف البرنامج المعارضين .

 

كتب أسامة الشاذلي معد البرنامج على صفحته على موقع “تويتر” أنه ينوي هو والفنانة بسمة مقدمة البرنامج مقاضاة طارق نور بسبب كمية الحذف التي تعرض لها البرنامج دون الرجوع لهم وخاصة من حوارات الضيوف المنتمين للتيارات السياسية المعارضة، حسب ما ذكره موقع صحيفة “روزاليوسف” .

 

وأضاف أن ضيوف البرنامج وافقوا على الظهور في البرنامج من أجل بسمة وفريق الإعداد، وكانوا رافضين للظهور على قناة “القاهرة والناس” بسبب إعلان طارق نور لتأييده للحزب الوطني والتوريث.

 

 

من جانبه نفى طارق نور وجود علاقة له بما حدث في البرنامج وأكد أن هذا شأن داخلي بأسرة البرنامج، وأكد أنه يتواجد خارج مصر حالياً .

 

الجدير بالذكر أن مالك مصطفى أحد ضيوف البرنامج في الحلقة الخمسة عشر والمعروف عنه باتجاهه الليبرالي المعارض لسياسات الحزب الوطني قد عبر عن استيائه لحذف حواره في البرنامج ووصفه “بالمبتور.”

 

 

مستخدمي “تويتر” شنوا حملة ضد طارق نور بسبب ما حدث خاصة بعد أن لجأ ضيوف البرنامج الذين تعرضت حلقاتهم للحذف للموقع للتعبير عن غضبهم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *