شقيقة خالد سعيد : شقيقي هو المواطن أكس

شقيقة خالد سعيد : شقيقي هو المواطن أكس
KhaledSaaed000

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت : نرمين اسماعيل

 

صرحت زهرة سعيد بأن شخصية “أحمد قاسم” في مسلسل “المواطن أكس ” ليوسف الشريف هي نفس شخصية شقيقها الراحل خالد سعيد بعد إضافة تعديلات بسيطة .

قالت زهرة: “لم أشاهد حلقات المسلسل بالكامل، ولكنهم بدلوا فقط الأسماء وترتيب إخوتي، فلقب عائلتنا هو (قاسم) ولي شقيق آخر غير خالد ويدعى أحمد وهو الأكبر، فالمؤلف غير الأسماء والترتيب فقط”، حسب صحيفة “عين ” .

 

وتابعت: “فخالد و(أحمد قاسم) متشابهان في حبهما لعائلتهما والبحث عن الهدف والمحاربة للوصول إليه، عدا ذلك فلا توجد أي تفاصيل متشابهة في المسلسل عن حياة خالد” .

 

ويشارك الشريف في مسلسل “المواطن إكس” كل من إياد نصار ومحمود عبدالمغني وأمير كرارة وعمرو يوسف ونبيل عيسى وأحمد فؤاد سليم وفادية عبدالغني وأروي جودة وشيري عادل ومن إخراج محمد بكير وعثمان أبو لبن .

 

تدور أحداث المسلسل حول “أحمد قاسم” الذي توفى بعدما تعرض للضرب من قبل أمناء شرطة ووجدوا بحيازته مخدر الكوكايين .

وكان فريق عمل المسلسل نفى في أكثر من تصريح صحفي أن يكون المسلسل عن حياة الراحل خالد سعيد .

 

كما أشارت زهرة إلى أن السيناريست محمد سمير يعمل حاليا على كتابة سيناريو لفيلم يحكي به قصة حياة الراحل بعنوان “إقالة شعب” ومرشح لبطولته محمد رجب ونجلاء فتحي .

وكان خالد سعيد توفى بسبب تعرضه للضرب من قبل مخبرين للشرطة في الأسكندرية بحادثة شهيرة، وخرج تقرير الطب الشرعي وقتها يؤكد أن سبب الوفاة هو ابتلاعه للفافة بانجو، وكانت الصفحة التي حملت اسم خالد على الـفيس بوك هي أول من دعت لثورة 25 يناير .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *