محافظ المنيا : خطة جديدة للاهتمام بمراكز الشباب باعتبارها النواة الحقيقية لاكتشاف الموهوبين

محافظ المنيا : خطة جديدة للاهتمام بمراكز الشباب باعتبارها النواة الحقيقية لاكتشاف الموهوبين
محافظ

المنيا – بكر الحسيني :

 شهد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا الحفل الختامي لنهائيات الدورة الرياضية المنفذة بمركز التنمية الرياضية بمدينة المنيا الجديدة التى استمرت خلال الفترة من 17أكتوبر إلى 4 نوفمبر بمناسبة احتفالات أكتوبر المجيدة .

أكد المحافظة أنه تم إعداد خطة للاهتمام بمراكز الشباب باعتبارها النواة الحقيقية لاكتشاف الموهوبين وتنظيم مسابقات بين مراكز الشباب بالقرى وعودة دوري القرى مرة أخرى داخل المحافظة كذلك الاهتمام بالألعاب الفردية.

عبر المحافظ عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهرت عليه البطولة والتي ضمت عدد كبير من اللاعبين الذين يمثلون نماذج ومواهب قادرة على المنافسة فى البطولات الكبرى مؤكدا أنه سيتم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتصعيد تلك النماذج لتشرف المحافظة في البطولات الكبرى .

وقال على جمال مدير مركز التنمية الرياضية بالمنيا الجديدة أن فعاليات البطولة شملت التنافس في بطولات ( كرة القدم للناشئين – كرة القدم للكبار – الكاراتيه – تنس الطاولة –كرة طائرة للكبار- كرة طائرة للناشئين – اللياقة البدنية- كرة الجرس للمكفوفين).

وفى ختام الاحتفالية قام المحافظ بتكريم الفرق الفائزة وأسفرت النتائج في الألعاب الجماعية عن فوز فريق جمعية الشبان المسلمين ببطولة الكرة الطائرة كبار وفوز جمعية  الشبان المسيحية بأبوقرقاص بكرة الطائرة للناشئين وفريق الشياطين الحمر لكرة القدم للناشئين وفوز فريق حلم العمر بكرة القدم للكبار وفاز فريق المجد بالمركز الأول والهدى بالمركز الثاني في بطولة كرة الجرس للمكفوفين كما تم تكريم الفائزين في الألعاب الفردية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *