محافظ المنيا يشهد ختام البرنامج التدريبي للمدارس الفنية ومركز المنح والابتكار

محافظ المنيا يشهد ختام البرنامج التدريبي للمدارس الفنية ومركز المنح والابتكار
محافظ

 

 

المنيا- بكر الحسيني :  

         

أكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا على أهمية إحداث تكامل بين الفكر الأكاديمي والتدريب العملي لطلاب المدارس الفنية بالمحافظة ،وذلك لتخريج عمالة فنية ذوى خبرة بثقافة وأولويات العمل والقدرة على الصمود بسوق العمل.

 وقال المحافظ أن هناك ترحيب بكافة أوجه التعاون مع المزارع والمصانع الكبرى لتدريب الطلاب، على ما يقوموا بدراسته نظرياً وصقل الخبرات الفنية لهم ونقل خبرتا وتجارب الكوادر العملية الناجحة للطلاب .

 جاء ذلك خلال حضور المحافظ لختام  المشروع التدريبي الذي ينفذه مركز المنح والابتكار ونقل التكنولوجيا جامعة الإسكندرية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمنيا للارتقاء بمستوى المدارس الفنية وتدريب الطلاب.

 وأوضح المحافظ أنه سيتم دراسة الاقتراح المقدم من المدارس الزراعية بالمحافظة بخصوص إقامة منافذ توزيع لعرض المنتجات والسلع الخاصة بها بأسعار مدعمة بشكل يعود بالفائدة على تلك المدارس والمواطنين.

وخلال الحفل قام المحافظ بتكريم الطلاب المتميزين أصحاب المشروعات الابتكارية ضمن مسابقة المركز ومشرفي المشروعات وحصلت مدرسة أبوقرقاص الزراعية على المركز الأول على مستوى الجمهورية ضمن مشروع التدريب لتميز مشروعات طلابه ومشرفي المدرسة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *