150 فرصة تدريب وتأهيل تقدمها مصر الخير لشباب محافظة اسيوط

150 فرصة تدريب وتأهيل تقدمها مصر الخير لشباب محافظة اسيوط
مصر الخير

أسيوط – محمود المصرى :

أعلنت مؤسسة مصر الخير عن فتح باب التقدم لإختيار 150 من الحاصلين على دبلومات كحد ادنى للإلتحاق بالبرنامج التدريبى ” مساعدى الخدمات الصحية ” بالتعاون مع كليتى الطب والتمريض بأسيوط والذى سبق تنفيذه من قبل بمحافظات القاهرة والجيزة وجاري العمل علي تنفيذه في المنيا واسوان …. صرحت بذلك سها هاني منسق مشروع مساعد الخدمات الصحية بأسيوط .

وقالت ان البرنامج يهدف الى تدريب مساعدى الخدمات الصحية على احدث الوسائل العملية للعناية بالمرضى بجانب مساعدة هؤلاء الطلاب على ايجاد فرص عمل ورفع قدراتهم التنافسية المحلية والعالمية مما يساعد على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات الصحية .

وأوضحت ان نظام الدراسة بالمنحة يستغرق 7 اشهر كاملة تشمل الدراسة النظرية بجامعة اسيوط بجانب تدريب عملى فى مستشفيات اسيوط الجامعية ومعامل المهارات التابعة لكلية التمريض ويكون مكان الدراسة كلية التمريض بجامعة اسيوط ومستشفيات اسيوط الجامعية .

واضافت سها هاني انه يشترط لمتقدم ان يكون مصرى الجنسية ويتراوح عمره ما بين 20 الى 35 سنة وان يتفرغ للدراسة لمدة 7 ساعات يوميا من الاحد الى الخميس وان يكون حاصل على دبلوم متوسط او ما يعادله كحد ادنى وان يجيد القراءة والكتابة باللغة العربية وان يكون خالى من الامراض المعدية

و اكد محمد فراج مدير فرع مصر الخير باسيوط ان البرنامج قد لاقي قبول من ابناء محافظة اسيوط حيث تقدم العديد منهم للاشتراك في البرنامج وقاموا بملأ استثمارات التقديم فور الاعلان عن توافر هذه الفرصة من مؤسسة مصر الخير لأبناء اسيوط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *