تشكيل لجنة الأندية للدورى الممتاز موسم 2013 – 2014

تشكيل لجنة الأندية للدورى الممتاز موسم 2013 – 2014
الدورى-الممتاز

المدار – مصر :

عقدت أندية الدوري الممتاز لكرة القدم اجتماعا أمس – الأربعاء – بمقر مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر لتشكيل لجنة الأندية للموسم الجديد 2013 – 2014 .

وتقدم للجنة 13 من المرشحين من أصل 19 مندوبا حضروا الاجتماع ، فيما غاب عن الاجتماع 3 أندية، هى : سموحة والإنتاج الحربي والرجاء ، وحضر عن نادي الزمالك الدكتور كمال درويش ومعه اللواء مدحت بهجت نائب الرئيس، وأيمن يونس عضو المجلس.

وحصل نادي الزمالك على 19 صوتا وإنبى على 17 صوتا والمقاصة 15 صوتا ، والمنيا 15 صوتا، والإسماعيلي 14 صوتا، والجونة نفس عدد الأصوات ، والأهلى 13 صوتا والجيش والشرطة والمقاولون العرب بالرصيد نفسه .

وبعد المداولة تم استثناء الأهلى وضمه للجنة بالتزكية، وأجريت انتخابات أخرى بين الشرطة والجيش والمقاولون العرب ، خرج على أثرها الأخير.

ورفض حسن حمدى رئيس النادى الأهلى دخول النادي في جولة إعادة، مشيرا إلى أن ناديه يعد الأكثر جماهيرية وممثل مصر في البطولات الأفريقية.

ووافقت الأندية على ترشيح الأهلى بالتزكية ليكون النادي التاسع بجوار أندية الزمالك والاسماعيلي والجونة والمنيا وإنبي والشرطة وطلائع الجيش ومصر المقاصة.

وحضر الاجتماع كل من حسن حمدي رئيس الأهلي والدكتور كمال درويش رئيس الزمالك ، والعميد محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلي، وحازم أبوهاشم رئيس الاتحاد السكندري، ومحمد بدر رئيس إنبي، واللواء عبدالحكم مسلم رئيس حرس الحدود، وطارق راشد عن وادي دجلة، وأحمد الصحيفي عن الجونة، واللواء عماد الدين مدبولي عن نادي الشرطة، واللواء مجدي اللوزي عن طلائع الجيش، واللواء محمد عبدالسلام رئيس المقاصة، ومحمد عبدالكريم عن المقاولون العرب.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الأندية تناقش اقتراحا بتغيير لجنة البث إلى لجنة تسويق الدوري على أن تضم متخصصين في التسويق الفضائي والتسويق الإعلاني ، واتفقت الأندية على اختيار رئيس اللجنة يوم 16 نوفمبر المقبل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *