” تك.. تك..تك..بوم ” ومحمد سعد في عيد الفطر

” تك.. تك..تك..بوم ” ومحمد سعد في عيد الفطر
M-Sad_2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت : نرمين اسماعيل

 

 

انتهى الفنان محمد سعد من تصوير فيلمه الجديد “تك..تك..بووم” يوم الأحد الماضي ، الذي حمل اسماً مؤقتاً ” اصحي يا نايم ” ، استعدادا لعرضه في موسم عيد الفطر.

 

 

يدور الفيلم حول فكرة جديدة تماما في إطار كوميدي، وتم تصويره مابين مدينة الإنتاج الإعلامي وستوديو مصر وبعض شوارع مدينة 6 أكتوبر.

 

 

“تك..تك..بووم” من بطولة الفنان محمد سعد ويشاركه البطولة درة ومحمد لطفي ولطفي لبيب وسليمان عيد ومحسن منصور، قصة وسيناريو وحوار محمد سعد، وإخراج أشرف فايق، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

 

 

وقد اختار محمد سعد والمخرج أشرف فايق 6 وجوه جديدة من المشاركين على موقع الشركة العربية للسينما في باب “مواهب”، وقام بعمل مناقشات مع مجموعة كبيرة من هذه المواهب إلى أن وقع اختياره هو والمخرج على هؤلاء الشباب.

 

 

وذلك تدعيما لفكرة الشركة العربية في تبني المواهب الشابة واختيار مجموعات منهم للمشاركة في الأعمال التي تقوم الشركة بإنتاجها دون تدخل من إدارتها، ويكون الاختيار من خلال مخرج العمل وأبطاله بحيث تتناسب كل موهبة في الدور المسند إليها، والشباب الذين تم اختيارهم هم محمد عطية ومحمود محمود وحسن شيتو وأحمد مراد ورامي نادر وأمين العسال.

 

 

ومن المعروف أن سعد كان قد تعاقد مع الشركة العربية قبل أحداث ثورة 25 يناير على فيلم “خماشر يوم”، ولكن بعد اجتماعه مع المنتجة إسعاد يونس وجدوا أن فكرة الفيلم لا تتناسب الآن مع الأحداث الجارية، فتم تغيير السيناريو والاستقرار على تصوير الفيلم الجديد “تك..تك..بووم” الذي يعود به سعد إلى جمهوره بشخصية مختلفة تماما عما قدمه، ويتناول فيه بعض القضايا التي تهم المواطن المصري بشكل كوميدي من خلال شخصية “تيكا” الكوميدية التي يقدمها سعد.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *