جلال مرة :علينا وقف هذا النزيف لإعادة اللحمة الوطنية

جلال مرة :علينا وقف هذا النزيف لإعادة اللحمة الوطنية
حزب النور

قنا – إبراهيم الحفناوى :

طالب المهندس جلال مرة أمين حزب النور أبناء الحزب بأن يكونوا علي دراية بخطورة المرحلة التي تمر بها الدولةالمصرية،وإدراك الأمانة الملقاة على عاتقهم للحفاظ على الدولة من التفكك أو الانهيار ..

 وأشار” جلال مرة ” إلي أن الحزب يبذل جهودا مستمرة من أجل تحقيق مصالحة وطنية شاملة تضمد جراح وطن تمزق كثيراً ،موضحاً أنه علينا وقف هذا النزيف لإعادة اللحمة الوطنية لأبناء الوطن .

جاء ذلك أثناء إقامة حزب النور  معسكراً لكوادر الحزب بقطاع جنوب الصعيد “قنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر” بمدينة قنا بحضور وفد من قيادات الحزب من بينهم المهندس جلال مرة أمين عام الحزب والدكتور أحمد خليل خير الله عضو المجلس الرئاسي بالإضافة لمسئولي اللجان النوعية المركزية وقيادات الحزب بمحافظات القطاع وأعضاء المكاتب.

وتم في المعسكر شرح رؤية الحزب في الأحداث الحالية وسبل الخروج من الأزمة وتوضيح الدور المنوط بأبناء “النور” في المرحلة القادمة للحفاظ على الدولة المصرية مما يحاك لها داخلياً وخارجيا.

ومن جانبه قال الدكتور مصطفى عبده أمين حزب النور بقنا ومسئول قطاع جنوب الصعيد إن المعسكر يأتي في إطار التواصل الدائم بين قيادات الحزب وقواعده في المحافظات والمراكز لتوضيح رؤية الحزب في الأحداث وللسعي لتقوية الهيكل الإداري للحزب ليكون قادراً على خدمة الدولة المصرية،وأشار” عبده ” إلي أن الحزب يضع مصلحة الوطن والمواطن المصري فوق كل مصالح شخصية أو حزبية.

وفى نفس السياق التقي  وفد من حزب النور برئاسة المهندس جلال مرة أمين حزب النور واللواء محمد كمال مدير أمن قنا للتباحث حول الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

وأوضح جلال مرة أنه تم تبادل وجهات النظر حول كيفية تحقيق الاستقرار الأمني في قنا بصفة عامة ومصر بصفة خاصة مشيرا إلي تحسن الحالة الأمنية بشكل جيد في المحافظة في الفترة الأخيرة

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *