محافظ الإسماعيلية يغلق المدرسة الثانوية الزراعية 15 يوماً

محافظ الإسماعيلية يغلق المدرسة الثانوية الزراعية 15 يوماً
1

الإسماعيلية – مصطفى دياب :

 

قام اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية مفاجئة لتفقد ومتابعه سير العمل بالمدارس والاطمئنان على انتظام الدراسة ونسبة حضور الطلاب و المدرسين.

و بدأ المحافظ جولته بزيارة مدرسة الجلاء الابتدائية المشتركة بحي ثان الإسماعيلية ثم مدرسة الناصرية الإعدادية بشارع المدارس ثم المدرسة الثانوية الزراعية ثم توجه إلى زيارة مدرسة أبو بلح الإعدادية المشتركة لمتابعة شكوى مجلس الأمناء و أولياء أمور الطلاب لهذه المدرسة ومطالبتهم بإنشاء توسعات إضافية بالمدرسة نظراً لارتفاع الكثافة الطلابية بها .

و قرر اللواء أحمد القصاص خلال جولته إغلاق المدرسة الثانوية الزراعية المشتركة لمدة 15 يوماً وإحالة مدير التعليم الفني الثانوي ومدير المدرسة للتحقيقات بسبب الإهمال الجسيم الذي وجده المحافظ بالمدرسة خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها اليوم الأحد .

 

وقد أعرب المحافظ عن استيائه الشديد من مستوى النظافة العامة بالمدرسة و نقص في كافة الخدمات و العجز الشديد في الأثاث و المقاعد الخاصة بطلاب المدرسة و طالب بإعداد تقرير تفصيلي عن المدرسة مدعم بالصور و ذلك لعرضه على وزير التربية والتعليم مؤكداً على ضرورة سرعة تدارك الموقف ورفع كفاءة المدرسة وتطويرها .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *