عمرو دياب يتألق بالساحل الشمالى ويقدم ثلاث مواهب جديدة بالحفل

عمرو دياب يتألق بالساحل الشمالى ويقدم ثلاث مواهب جديدة بالحفل
دياب 2

المدار

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفله الغنائي أمس الأول، بقرية “إماريتس هايتس”  بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري كبير تخطى  الـ15 ألف من محبيه، حيث كانت بداية ظهوره في تمام الساعة 8,20 وقدم الهضبة على مدار الساعة والنصف العديد من أشهر أغانيه وتحديدا ألبومه الجديد “الليلة”.

وخلال الحفل قدم دياب، العديدمن الوجوه الشابة التي تعاون معهم في ألبوم “الليلة”، وهم تامر حسين الذي غنى معه “خلينا لوحدينا”، وإسلام زكى وغنى معه “فوق من اللي أنت فيه”، أما أحمد حسين فغنى معه “حبيت يا قلبى” وطالب الجمهور أن يجتهدوا ويسعوا حتى يظهر منهم جيل جديد يحصل على فرصته مثل الثلاثي الشاب الذين غنوا معه على المسرح.

وبعد ذلك استمر دياب في التألق أمام جمهور وغنى “عندي سؤال”، و”خلينا لوحدينا” و”أهي ذكريات ” و”مفيش منك” و”جرالى أيه” و”سبت فراغ كبير”، و”قمرين”، و”راجعين”، و”ما تخافيش”، و”ميال”، و” شوقنا”، و”عدت الأيام” التي كررها مرة أخرى بناء على طلب الجمهور.

ثم قدم دياب “رصيف نمرة 5 “، و”دوام الحال”، و”توبة”، و” وأيه يعنى”، و”نندم”، و”ملهاش حل تانى”، و”أحلم بأيه”، و”عندى سؤال”، و”مقدرش أنا”، و”فوق من اللي أنت فيه”، و”حبيت يا قلبي”، و”خلينا لوحدينا” إلى أن اختتم الحفل بأغنية “الليلة”.

وشهد الحفل حضور جماهيري من محبي الهضبة من مختلف محافظات مصر، وتحديدا ألتراس دياب الذين حضروا من القاهرة خصيصا للاستمتاع بالحفل وارتدوا ملابس موحدة عليها صورة فنانهم المفضل، ورفعوا لافتات تهنئة لدياب بمناسبة عيد ميلاده والنجاح الكبير الذي حققه على مدار مشواره الفني.

وأشرف على تنظيم الحفل وليد منصور وحضره من مجلس ادراة”إماريتس هايتس” حسين الكريمي وحسن الشريف اللذان حرصا على تكريم الهضبة قبل نزوله من على خشبة المسرح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *