خطف طبيب قبطي مقابل فدية مالية بالمنيا

خطف طبيب قبطي مقابل فدية مالية بالمنيا
خطف

المنيا- بكر الحسيني :

ألقت سلطات الأمن بالمنيا القبض علي صاحب مصنع بلاستك اختطف طبيب قبطي عقب انتهاء عمله بعيادته الخاصة تحت تهديد السلاح بمعاونة آخرين مقابل الحصول علي فدية مالية .

كان اللواء أسامة متولي مدير امن المنيا قد تلقي بلاغا من مأمور قسم شرطة ابوقرقاص يفيد اختطاف ماجد ولسن اسكندر طبيبي بشري عقب عودته من عيادته الخاصة الكائنة بقرية بنصورة  أثناء توجهه إلي محل إقامته بقرية اسمنت وحاولوا مساومة أهله على مبلغ مالي  مقابل إطلاق سراحه و تهديديهم بقتله في حالة إبلاغ الشرطة .

وبتكثيف البحث أسفرت  التحريات الجنائية أن وراء الواقعة مجموعة من الأشخاص سيئو السمعة وجميعهم مقيم بناحية نجع ابوكريم التابع لمركز ديروط  أسيوط ،مكلفين احدهم متابعة الموقف علي ارض الواقع وإجراء اتصالات مع أهل المجني عليه للتفاوض حول قيمة المبلغ .

وإثناء إجراء التحريات تم ضبط شخص يدعي حسين حلمي محمد (40سنة ) صاحب مصنع بلاستك وبمواجهته عما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيليا بدوره في ارتكاب الواقعة ،بعد أن قام كلا من عبد الناصر عبد القادر ومجدي عبد الغني بخطف المجني عليه وإحضاره طرفه حيث يحتفظ به في غرفة بمصنع البلاستك الخاص به بمنطقة الظهير الصحراوي مركز ديروط  ،فضلا عن ضبط الهاتف المحمول الذي كان يستخدمه في الاتصال بزوجة المجني عليه لمساومتها علي المبلغ المالي .

وبالتنسيق مع مديرية امن أسيوط وإرشاد المتهم تم العثور عليه داخل احدي الغرف المغلقة بالمصنع دون إصابات ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4793 إداري ابوقرقاص وتوالت النيابة التحقيق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *