برادلى: سنقاتل في كوماسي من أجل التأهل للمونديال

برادلى: سنقاتل في كوماسي من أجل التأهل للمونديال
منتخب مصر

كتب- أمين الصغير :

كشف الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول عن برنامج الفراعنة قبل خوض مباراة ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم بالبرازيل 2014 أمام منتخب غانا منتصف الشهر الجاري،جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدير الفني بحضور ضياء السيد المدرب العام وزكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى و وائل جمعة كابتن المنتخب المصري.

وقال برادلي خلال المؤتمر: المنتخب المصري وصل لمرحلة من النضج العالي والجاهزية الكبيرة قبل السفر إلى مدينة كوماسي ومواجهة غانا في لقاء الذهاب لفاصلة المونديال.

ودعا “برادلى” كل المصريين للفخر بهذا الجيل الذي يلعب ويقدم كل ما يملك ويخلص في عمله رغم الصعوبات الكبيرة التي يواجهها ويلعب فيها، ويكفي أنه الفريق الوحيد على مستوى العالم الذي يخوض تصفيات المونديال ويصل لهذه المرحلة الفاصلة بدون مسابقة محلية ولا إعداد من خلال المباريات الرسمية المحلية للاعبيه.

 

وأضاف برادلي: سنقاتل في غانا من أجل الفوز والعودة من كوماسي بنتيجة إيجابية تساعدنا قبل لقاء العودة في القاهرة الشهر المقبل.

 

وقبل بدء فاعليات المؤتمر تحدث رضوان الزياتي رئيس رابطة النقاد الرياضيين وطالب كل الإعلاميين بمساندة المنتخب المصري في هذه المرحلة الحساسة وعدم انتقاد أي عمل للجهاز الفني من أجل أن يكون الإعلام الرياضي مساند للفراعنة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *