“محافظ الإسماعيلية” : لن أسمح بأي تهاون أو تقصير في تأدية جميع الخدمات الجماهيرية للمواطنين

“محافظ الإسماعيلية” : لن أسمح بأي تهاون أو تقصير في تأدية جميع الخدمات الجماهيرية للمواطنين
قصاص

الإسماعيلية- مصطفى دياب:

أكد اللواء أحمد القصاص- محافظ الإسماعيلية- أنه لا مجال للمجاملات أو المحسوبية لأي شخص، وأنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في تأدية جميع الخدمات الجماهيرية لجميع المواطنين على أرض المحافظة.

كما شدد “القصاص” خلال لقائه مع ممثلي وأعضاء بيت العائلة- اليوم الخميس- على ضرورة تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، من أجل تيسير كافة الخدمات التي يتم تقديمها من خلال الأجهزة التنفيذية للمواطنين .

وأضاف “القصاص” إلي أنه يرحب بجميع المقترحات والآراء الفعالة لتنمية الإسماعيلية، مشيراً إلي ضرورة تفعيل دور المشاركة الشعبية والمجتمعية من خلال منظمات المجتمع المدني و الجمعيات الأهلية، للمساهمة مع الأجهزة التنفيذية جنباً إلى جنب لتحقيق التنمية الشاملة و الحقيقية للإسماعيلية .

وأعلن “القصاص” أنه يجرى حالياً الإعداد والتنسيق لإنشاء مشروع نفق الثلاثيني، للقضاء على الاختناقات المرورية وحل مشكلات الزحام بهذا المحور المروري الحيوي، وأنه يجرى حالياً التنسيق مع وزارة الإسكان و الوزارات المعنية، لإنشاء عدد ” 5000 ” وحدة سكنية جديدة منخفضة التكاليف لأبناء المحافظة بمختلف المراكز والمدن.

وكان اللواء أحمد القصاص- محافظ الإسماعيلية- قد عقد – اليوم الخميس- لقاء مع ممثلي و أعضاء بيت العائلة برئاسة المهندس أحمد رشوان- الأمين العام للبيت-، وبحضور اللواء أحمد زهرة- السكرتير العام للمحافظة-، واللواء محمد درهوس- السكرتير العام المساعد للمحافظة-، و اللواء عصمت عثمان- رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية-، و رؤساء الأحياء الثلاثة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *