محافظ الإسماعيلية يشدد علي ضرورة تفعيل دور جهاز تشغيل الشباب الخريجين بديوان عام المحافظة

محافظ الإسماعيلية يشدد علي ضرورة تفعيل دور جهاز تشغيل الشباب الخريجين بديوان عام المحافظة
القصاص2

الإسماعيلية- مصطفى دياب:

أكد اللواء أحمد القصاص- محافظ الإسماعيلية- على ضرورة تفعيل دور جهاز تشغيل الشباب الخريجين بديوان عام المحافظة، ووضع آلية تنفيذية للتواصل مع جميع الشركات الاستثمارية و المؤسسات والهيئات، للتعرف على فرص العمل المتاحة بكل جهة وربطها بالاحتياجات الفعلية لسوق العمل من الكوادر المؤهلة لشغل هذه الوظائف.

وشدد “القصاص” خلال اجتماع عقده- ظهر اليوم الخميس-، على ضرورة تكثيف الحملات الإعلامية الخاصة بالتعريف بدور الجهاز، والإعلان عن فرص العمل المتاحة لأبناء الإسماعيلية، والتواصل مع الشباب والمواطنين، وتحقيق التوافق مع جهات العمل التي تتوافر بها فرص عمل حقيقية للشباب ومواجهة البطالة.

فيما أشار محمد سالم- مدير جهاز تشغيل الشباب- أنه قد تم توفير ما يقرب من ” 2662 ” فرصة عمل في ” 19″ شركة خلال الفترة من 2011 إلى أكتوبر 2013 .

وكان اللواء أحمد القصاص- محافظ الإسماعيلية- قد عقد اجتماعاً طارئاً- ظهر اليوم الخميس-، لمتابعة و مناقشة الموقف التنفيذي لمشروع جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة.

والجدير بالذكر أن جهاز تشغيل الشباب بالإسماعيلية أنشئ بقرار وزير التنمية المحلية في عام 2004، وذلك لتوفير فرص العمل للشباب، والقيام بعقد دورات تدريبية لتأهيلهم لاحتياجات سوق العمل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *