غانا تواصل حرب التصريحات ضد الفراعنة .. والانتقادات تطول إكرامي وجمعة

غانا تواصل حرب التصريحات ضد الفراعنة .. والانتقادات تطول إكرامي وجمعة
غانا

كتب – احمد حسن كوبا :

واصلت غانا حرب التصريحات ضد المنتخب المصري قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين عصر الثلاثاء القادم في ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل، ويبدو أن هناك خطة إعلامية ممنهجة من جانب إتحاد الكرة الغاني للتأثير عل تركيز الفراعنة في الوقت الحالي وقبل الوصول إلى مدينة كوماسي للاستعداد للمواجهة.

وخرج إسحاق بواتينج مدرب منتخب غانا تحت 17 عاماً في تصريحات لاذعة أنتقد خلالها مستويات لاعبي الفراعنة حيث قال في تصريحات لموقع غانا سوكر نت: مصر ليس لديها حارس مميز ومستوى شريف إكرامي يدعو للحماس من جانب نجوم غانا، خاصة وأن الحارس مستواه متواضع ولا يجيد التعامل مع التسديد القوي بعيد المدى، وهذه فرصة كبيرة أمام أسامواه جيان وكوادو أسامواه ومايكل إيسيان وعلى سولي مونتارى، من أجل التسديد المتواصل على الحارس من أجل استغلال هذه الميزة.

كما أنتقد بواتينج مستوى وائل جمعة قلب الدفاع المصري مؤكداً أنه أصبح بلا فائدة مع تواضع مستواه والبطء الشديد الذي أصبح سمة أدائه في مبارياته مع فريقه الأهلي في البطولة الأفريقية أو لقاءات المنتخب المصري نفسه.

وأوضح أن لاعبي غانا المتميزين بالسرعة الكبيرة مثل عبد المجيد أريس، ومهارة أسامواه جيان فرصة كبيرة من أجل اختراق دفاع الفراعنة لتحقيق الفوز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *