سيدة تتخلص من ابنتها ” الغير شرعية ” بمساعدة شخصان وتدفنها بجوار منزل أحدهم بالدخيلة

سيدة تتخلص من ابنتها ” الغير شرعية ” بمساعدة شخصان وتدفنها بجوار منزل أحدهم بالدخيلة
طفلة2

الإسكندرية – سمر عز:

 تخلصت سيدة من ابنتها “الغير شرعية” البالغة من العمر ثلاث سنوات، حيث قامت بالتعدي عليها بالضرب بمساعدة شخصان حتي فارقت الحياة، ثم قاما بدفنها بجوار منزل أحدهم الكائن غرب الإسكندرية.

وكانت قد وردت معلومات لضباط قسم شرطة الدخيلة، تفيد بقيام مسجل خطر ” محمد . س ” 29 سنة، عاطل، مقيم دائرة القسم، ومحبوس احتياطياً بديوان القسم على ذمة القضية جنايات القسم ” مخدرات “، و” عمرو . ا ” 29 سنة عاطل،  له معلومات جنائية مسجله، مقيم دائرة القسم، و” سالي . ش ”  26 سنة، بدون عمل ” لها معلومات جنائية مسجله “، مقيمه دائرة القسم، بالتعدي على طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونجله الثالثة وغير مقيده بالدفاتر الرسمية بالضرب إلي أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

وعقب ذلك قام الأول والثاني بدفنها بجوار سور مسكن الثاني، وأضافت المعلومات إلى أن السيدة “سيئة السمعة”، وتربطها علاقة أثمه مع الثاني، وبمواجهة الأول والثاني أقرا بارتكابهما الواقعة، بقصد التخلص من الطفلة.

فيما انتقلت النيابة العامة بصحبة المتهمين الأول والثاني إلي مكان دفن الجثة، وتم استخراج جثة الطفلة عبارة عن جمجمة ومجموعه من العظام البشرية ملفوفة داخل ملاية، وتم نقلها لمشرحه الإسعاف.

بينما حرر المحضر اللازم بالواقعة، وحولت القضية للنيابة لتقرر حبس المتهمين ” الأول والثاني” أربعة أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الميعاد، وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي علي رفات الطفلة، ومن ثم دفن الرفات بمدافن الصدقة، وضبط وإحضار المتهمة الثالثة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *