“كتائب الفرقان” تعلن مسئوليتها عن قصف محطة القمر الصناعي بالمعادي.. وتدعو المصريين إلي عدم التواجد بالأماكن الخاصة للجيش والشرطة

“كتائب الفرقان” تعلن مسئوليتها عن قصف محطة القمر الصناعي بالمعادي.. وتدعو المصريين إلي عدم التواجد بالأماكن الخاصة للجيش والشرطة
الفرقان

 كتب- زيدان القنائى:

أعلن أبو عبيدة- الجناح العسكري لكتائب الفرقان- عن مسئولية الكتائب استهداف الحاويات بقناة السويس وقصف القمر الصناعي بالمعادى.

ودعا “أبو عبيدة” خلال بيان للكتيبة- اليوم الأربعاء- الشعب المصري إلي عدم التواجد في الأماكن الخاصة بالجيش والشرطة، لاستهدافها من قبل الكتائب، لأنها لا تريد إهدار دماء المصريين، وإنما تستهدف قادة الانقلاب، محذراً من عودة حركة قطارات سكك حديد مصر.

ووجه “أبو عبيدة” تساؤلات للفريق أول “عبد الفتاح السيسى” عن مصلحته في هدم الأنفاق بين مصر وغزة، وإمداد نظام “بشار الأسد” بالسلاح، ومحاربة المصريين وقتلهم بالشوارع وعلمنة مصر، ومحاربته للهوية الإسلامية.

وكانت ما تسمي “كتائب الفرقان” قد نشرت علي مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” في وقت سابق فيديو عن إطلاق قذيفتي “آر بي جي” على القمر الصناعي بمنطقة المعادي- فجر الاثنين الماضي-، حيث أظهر الفيديو مشاهد لرصد محطة الأقمار الصناعية قبل تنفيذ العملية بتصوير أسوار المحطة، ودراسة القوات التي تتولى تأمينها، والشوارع المحيطة بها، وتسلل أفراد وصفتهم بأنهم “القوات الخاصة” بها لدى استهدافهم المحطة بقذيفتين صاروخيتين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *